الخميس 29 سبتمبر 2022 06:59 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث حريق كنيسة «أبوسيفين»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نشر مجموعة من نجوم الفن في مصر رسائل تعازي لأسر ضحايا الحريق مع الأمنيات بالشفاء للمصابين.

ونشر الفنان والإعلامي خالد عليش عبر حسابه على تويتر رسالة عزاء يقول فيها: "خالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويصبر أهلهم، ويتمم شفاء المصابين".

فيما كتب الفنان مصطفى شعبان عبر حسابه على تويتر رسالة يقول فيها: "خالص العزاء وصادق المواساة لكل الأخوة الأقباط وعلى رأسهم قداسة البابا تواضروس الثاني، في ضحايا الحريق الأليم بكنيسة أبو سيفين في الجيزة".

وتابع "وأدعو المولى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء".

أما الفنانة التونسية درة فكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر تقول فيها: "رحم الله ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة - مصر … خالص التعازي لأسر الضحايا وخالص الدعوات والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين".

كما غردت الفنانة ياسمين العلواني عن الحادث تقول: "خالص العزاء لأهالي المتوفين في حادث كنيسة أبو سيفين بامباب، وخالص الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل، ربنا يحفظ مصر والمصريين".
فيما حرص الفنان أشرف عبد الباقي كذلك على تقديم عزائه في تغريدة قال فيها: "خالص التعازي لأهالي حادث كنيسة "أبو سيفين" ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

أما الفنان خالد النبوي فقال عن الحادث: "خالص العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين الأليم … اللهم ارحم الضحايا واشفي المصابين وألهم أهلنا الصبر..آمين".

وأشارت الإعلامية ياسمين الخطيب عن حريق كنيسة أبو سيفين بقولها: "حادث مفجع وموجع لكل مصري… كل كلمات التعازي تعجز عن مواساة أسر ضحايا كنيسة أبو سيفين… نرجو من الله أن يلهمهم الصبر، ويهب السلام لأرواح أحبتهم".

وشارك الفنان أكرم حسني في تقديم التعازي لأسر ضحايا الكنيسة بقوله: "خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

أما الفنانة المعتزلة حنان ترك فقالت: "خالص التعازي لإخواننا الأقباط في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين سائلين الله تعالى أن يربط علي قلوب ذوي الضحايا وأن يشفي المصابون اللهم آمين".

وغردت الفنانة ندى بسيوني عن الحادث تقول: "يا رب صبر قلوبنا جميعا، تعازينا في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين".

وكتب الفنان أحمد السعدني كلمات العزاء والمواساة للضحايا عبر حسابه على تويتر: "خالص التعازي للشعب المصري في ضحايا كنيسة أبو سيفين رحمهم الله وألهم أهلهم الصبر وتمنياتنا للمصابين بالشفاء".

وقالت الفنانة رانيا يوسف : "خالص عزائي في حادث كنيسة أبو سيفين ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويشفي المصابين".

بينما قال الفنان أشرف زكى : "خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين بالمنيرة

كما حرص الفنان كريم فهمى على توجيه رسالة الى ضحايا حريق الكنيسة قائلا :"الله يرحم كل الضحايا ويصبر أهاليهم وحبايبهم ويشفي المصابين ويخفف عنهم.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون، كنيسة أبو سيفين".

أما الملحن عزيز الشافعى قال : "خالص التعازي للمصريين جميعا في أخواتنا ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. دعواتنا القلبية للمصابين بالشفاء".

ونعى الفنان أحمد حلمي قائلا:"‏خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة .. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

وكتب فتحي عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين».

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع "تويتر"، تعليقا على الحادث "فجيعة مؤلمة.. رحم الله الشهداء وخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينة.. وصادق الدعوات بتعافي المصابين.. لطف الله بهم وبأهاليهم جميعا".