الإثنين 29 أبريل 2024 01:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ”نادية الجندي” الـ76

نادية الجندي
نادية الجندي

احتفلت نادية الجندي نجمة الجماهير بعيد ميلادها الـ76 وسط تهاني نجوم الوسط الفني الذين احتفلوا بالنجمة المصرية من خلال العديد من الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشرت نجوى كرم عبر حسابها على "تويتر" تغريدة احتفلت من خلالها بعيد ميلاد نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي، حيث قدمت الفنانة اللبنانية التهاني لها، وأكدت أن عيد ميلاد نادية الجندي هو عيد لكل جمهورها ومحبيها في العالم العربي وأن الجميع يقدم لها التهاني في هذه المناسبة.

فكتبت نجوى كرم: "عيدك فرحة لكلّ محبّينك، ونحنا منحبّك ومنقلّك ينعاد عليكي يا نجمة الجماهير"، نادية الجندي ردت على تهنئة الفنانة نجوى كرم وقدمت لها الشكر على هذه التهنئة بمناسبة عيد ميلادها فكتبت نادية الجندي: "ميرسي يا حبيبتي وأنتي طيبه وبألف خير بشكرك علي معايدك الجميلة".

احتفلت مايا دياب أيضاً بعيد ميلاد نادية الجندي عبر حسابها على "تويتر" بتغريدة تمنت من خلالها دوام الصحة للفنانة المصرية التي أكدت أنها مصدر الجمال والطاقة الإيجابية، فكتبت مايا دياب: "عقبال المية سنة وتبقي نجمة الجماهير وحبيبة قلبنا كُلنا ومصدر الجمال والطاقة الإيجابية"، نادية الجندي حرصت كذلك على التعليق على تهنئة الفنانة مايا دياب وعبرت كذلك عن شوقها لها فكتبت الفنانة المصرية: "حبيبة قلبي وحشتيني ميرسي علي معايدتك الجميلة بحبك".

قدمت نوال الزغبي التهنة للفنانة نادية الجندي بمناسبة عيد ميلادها الـ76 في تغريدة نشرتها النجمة اللبنانية عبر حسابها على "تويتر"، فكتبت: "كل عام وأنت بخير وصحة وشباب، عيد ميلاد سعيد"، وعلقت نادية الجندي كذلك على هذه الرسالة وقدمت الشكر للنوال الزغبي فكتبت: "وأنتي طيبة حبيبة قلبي وبألف خير وسعادة وجمال ميرسي ياحبيبي"، كما نشرت الفنانة نادية الجندي بعض التهاني التي وصلت إليها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وكان من بين الذين قدموا لها التهاني الإعلامية بوسي شلبي.

نشرت نادية الجندي في الفترة الماضية مجموعة من الصور القديمة التي تذكرت بها أبرز أعمالها الفنية التي قدمتها خلال رحلتها الطويلة مع الفن، وقد تفاعل العديد من النجوم مع الصور التي قامت بنشرها النجمة المصرية التي تألقت كذلك خلال الشهور الماضية بمجموعة من أجمل الإطلالات التي أبهرت بها متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة نادية الجندي في عام 2020 مع الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه في شهر رمضان من نفس العام وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة سميحة أيوب وعدد من ضيوف الشرف.