الأحد 28 أبريل 2024 06:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

الاهلي يقتنص فوزآ مثيرآ امام المحلة بالدوري المصري

اقتنص النادي الأهلي فوزآ مثيرآ امام المحلة بعكر داره وامام جماهيره العاشقة للفوز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاهلي وي بمدينة السلام .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية اللقاء ولكن دفاعات المحلة كانت بالمرصاد في جميع الفرص .

لم يدم التعادل السلبي كثيرآ وتلقت دفاعات المحلة الضربة الاولى بعد حصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشر ليمضي محمد مجدي افشة الهدف الأول بمرمى غزل المحلة .

ظل ضغط الأهلي بجميع خطوطة على مدافعي المحلة وكاد بيرسي تاو ان يضيف الهدف الثاني بتسديده خطيره من حدود منطقة الجزاء ولكن القائم الايسر لحارس المحلة منع تحقيق الهدف .

باغت غزل المحلة مرمى النادي الأهلي اكثر من مره وكادوا قريبين من تسجيل هدف التعادل ولكن تعاطف القائم الايمن للشناوي ومنع الهدف .

شهدت الشوط الأول اصابات كثيره على مستوى الفريقين بخروج اللاعب طاهر محمد طاهر ونزول اللاعب صلاح محسن بالدقيقة التاسعة والثلاثون وخروج ايضآ اللاعب محمد فتح الله ونزول معاذ الحناوي بديلآ له .

ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بتراجع كبير من لاعبي الأهلي مما ادى لدخول لاعبي غزل المحلة في اجواء المباراة وتمكنوا من اضافة هدف التعادل عن طريق اللاعب حميد ماو بالدقيقة الثامنة والخمسون من عمر المباراة .

انهالت فرص الاهلي على مرمى المحلة وكادت ان تصيب مرماهم بهدف ولكن تالق مدافعي المحلة وحارس مرماهم منع الكثير من تسجيل الاهداف في جميع الفرص التي اتيحت لمرماه .

ليعطي محمد شريف هدفآ غاليآ للأهلي امام غزل المحلة بالدقيقة الواحدة والتسعون من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من اللاعب البديل زياد طارق .

شهد الشوط الثاني حصول اللاعب احمد الشيخ على بطاقة حمراء بالدقيقة السابعة والتسعون من عمر اللقاء وذلك بعد تدخلة على اللاعب كريم فؤاد والرجوع لتقنية الفار .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف