الجمعة 3 مايو 2024 01:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم

هيرميس تعلن إتمام الإصدار الثاني لبرنامج سندات توريق بايونيرز للتنمية العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



أعلنت اليوم الأحد المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة قد نجح في إتمام الإصدار الثاني لسندات التوريق الخاصة بمجموعة شركات «بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية» وشركاتها المرتبطة بقيمة إجمالية 425 مليون جنيه، وذلك ضمن برنامج إصدار سندات بقيمة 3 مليارات جنيه.

جدير بالذكر أن هذا الإصدار مضمون بمحفظة أوراق قبض بقيمة 613.5 مليون جنيه تقريبًا لصالح شركة المجموعة المالية للتوريق التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة.

وبحسب بيان الشركة أنه قد تم طرح السندات على 4 شرائح، الأولى والثانية مقسمة على أقساط ثابتة أما الثالثة والرابعة فسوف يتم توزيعهما وفقًا لعائدات المحفظة.

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الشريحة تبلغ“A” 57.4 مليون جنيه ومدتها 13 شهر وتصنيفها الائتماني AA+ من شركة الشرق الأوسط
وفي هذا السياق أعربت مي حمدي مدير تنفيذي لقسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازها بالإنجازات التي حققتها الشركة في أنشطتها بأسواق إصدار وترتيب الدين، وذلك بفضل قدرتها على توفير فرص الاستثمار الجذابة والتي تلبي مختلف احتياجات العملاء فضلًا عن تعظيم القيمة لشركاء النجاح.

وأضافت أن الإصدار الثاني لسندات التوريق الخاصة بمجموعة شركات «بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، الذي يعد جزءًا من برنامج إصدار سندات بقيمة 3 مليارات جنيه، قد شهد إقبالًا كبيرًا من جانب المساهمين.

ويأتي ذلك الإصدار في أعقاب نجاح المجموعة المالية هيرميس القابضة في إتمام الإصدار الأول لسندات التوريق الخاصة بشركة «بداية» للتمويل العقاري بقيمة إجمالية 651.2 مليون جنيه، وهي الشركة المصرية الرائدة في حلول التمويل العقاري الإلكتروني وأحد الركائز الرئيسية لمنصة التمويل غير المصرفي التابعة للشركة.

وأكدت حمدي التزام المجموعة المالية هيرميس بطرح أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق، فضلًا عن المساهمة في فتح آفاق جديدة لتنمية عمليات الشركة في المستقبل.

ومن جانبه أعرب وليد ذكي رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، عن سعادته بالتعاون مجددًا مع المجموعة المالية هيرميس القابضة بعد الإصدار الأول الناجح من هذا البرنامج.

موضوعات متعلقة