الإثنين 15 أغسطس 2022 06:14 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

أفضل ماسكات طبيعية مجربة لشد الوجه المترهل في الصيف

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أفضل ماسكات طبيعية لشد الوجه المترهل في الصيف يعيد الثقة الى المرأة بإطلالة وجه شبابي ومشدود. ففي الصيف يكثر التعرض لأشعة الشمس، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والترهلات، بالإضافة إلى أسباب أخرى، لكن من خلال الماسكات الطبيعية تصبح البشرة أكثر مشدودة وأكثر إشراقاً،

-فإليكي أفضل ماسكات طبيعية مجربة لشد الوجه المترهل في الصيف.

ماسك الشبة يساعد على شد الوجه المترهل
ماسك البيض والعسل
ماسك الألوة فيرا
ماسك الشبة
ماسك البيض والعسل

ماسكات طبيعية لشد الوجه تتضمن خلط البيض مع العسل. فالبيض غني بالبروتين، يحافظ على مستوى الكولاجين، يزيل خلايا الجلد الميتة، ويعمل على شد البشرة النترهلة. أما العسل فهو مرطب طبيعي وغني بالفيتامينات التي تساعد على شد البشرة وإزالة التراكمات على سطح الجلد. اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وضعيها على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بماء فاتر واتركيها حتى تجف. أعيدي تكرار هذه العملية مرة أسبوعياً لنتائج أكيدة في الصيف.

ماسك الألوة فيرا
ماسكات طبيعية لشد الوجه تشمل تطبيق الألوفيرا الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة، ويساعد على تنظيف الجلد والتخلص من خلايا الجلد الميتة. بالإضافة إلى ذلك يعمل الألوفيرا على ترطيب البشرة للتخفيف من جفافه وترهله. امزجي ملعقة كبيرة من الألوفيرا مع ملعقتين من الزبادي، ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الفاتر. فهذه الخلطة تساعد على شد البشرة وإعادة مظهرها الشبابي.

أفضل ماسكات طبيعية مجربة لشد الوجه المترهل في الصيف

ماسك الشبة
ماسكات طبيعية لشد الوجه تتضمن إستخدام الشبة التي تتميز بقدرتها على تضييق المسام والحصول على بشرة مشدودة، بالإضافة الى محاربة التجاعيد لإعادة مظهرك الشبابي. بالإضافة إلى ذلك تساعد الشبة على منح وجهك الإشراق والإطلالة الشبابية. فقومي بخلط بياض بيضة واحدة مع أربع ملاعق من مسحوق الشبة ومن ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل. بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد وتمتعي ببشرة مشدودة ورائعة في الصيف.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

موضوعات متعلقة