الأحد 5 مايو 2024 04:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الدقهلية: متابعة مستمرة للعمل بمواقف السيارات لمراقبة تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أوضح المحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف بالدقهلية انه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية فقد تم التنسيق والتعاون بين جميع السادة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة في هذا الشأن وذلك لتحقيق المتابعة المستمرة للعمل بمواقف السيارات علي مدار الساعة لضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة والتصدي لاي محاولة للمخالفة والخروج علي القانون واشار مدير عام المواقف انه تم الانتهاء من طبع وتعليق استيكرات بالاجرة الجديدة لجميع خطوط السيارات بين الدقهلية والمحافظات او فيما بين المراكز وبعضها أوفيما بين المراكز والقري بنطاق المحافظة..

هذا وقد أكد " محافظ الدقهلية " علي أنه تم تطبيق العدالة عند وضع التعريفة الجديدة بما يتناسب مع زيادة اسعار المواد البترولية دون ظلم لأحد سواء كانوا سائقين أو مواطنين، وقال " مختار " سيتم محاسبة كل من يتجاوز التعريفة الجديدة ويعمل علي استغلال المواطنين ولن يكون هناك تهاون مع أحد فعلي جميع السائقين الالتزام بالتعريفة الجديدة دون زيادة .

ووجه " المحافظ " لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة إنتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق المحافظة والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة دون ادني زيادة والتنسيق الكامل الإدارة العامة للمواقف بالمحافظة ومع الإدارة العامة للمرور وكافة الجهات المعنية.. وأشار " مختار " الي اننا نعمل جميعاً كل في موقعه من اجل خدمة المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم في القطاعات الخدمية المختلفة..

والجدير بالذكر أن " محافظ الدقهلية " قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) .

موضوعات متعلقة