أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:40 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
شراكة بين المصرية للاتصالات وهواوي كلاود لاستضافة أول سحابة عامة لهواوي في مصر وشمال أفريقيا اتصال ولجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال تبحثان تنمية الصناعة لتحقيق المٌستهدف في الناتج القومي عام 2030 انطلاق النسخة الثالثة لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال في القاهرة الأسبوع المقبل في الفترة بين 25 و27 مايو الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته وزير التربية والتعليم يلتقى بممثلي هيئة كامبريدج الدولية وزير البترول يفتتح اجتماع المائدة المستديرة بعنوان ” التحول الرقمي” اقتصادية القناة تدشن محطة طاقة شمسية بمركز سيمنز إنرجي بالسخنة عضو بلجنة التطوير العقاري يدعو لتيسيرات في تسجيل العقارات لخدمة التصدير وتفعيل الصناديق داكر عبد اللاه يكشف مزايا الاستثمار في الصناديق العقارية... استبعاد راشفورد و سانشو من قائمة المنتخب الإنجليزي لبطولة اليورو 2024. تعاون بين المدرسة العسكرية الرياضيه بالإسماعيلية ومكتب المستشار العسكرى بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهليه يعقد اجتماعاً لمتابعة نسب التنفيذ وتذليل المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين ليونيل ميسي علي رأس قائمة منتخب الأرجنتين لكوبا أمريكا 2024.

محافظ الشرقية يتابع إنتظام توريد القمح لصوامع وشون الشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أوضح محافظ الشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ (54) طن و (596) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (628934) طن و (732) كيلو قمح ليصل اجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم (628989) طن (328) كيلو قمح ... مشيراً إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت (423) ألف (222) فدان تكفي لتخزين احتياجات المحافظة من القمح لهذا العام.

أشار المحافظ إلى استمرار عمل اللجنة المشكلة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة للوقوف على مدى جاهزيتها وإستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة وصحية.

شدد المحافظ على أهمية التأكد من تمهيد الطرق المؤدية لشون وصوامع وهناجر التخزين بانحاء المحافظة لتيسير الوصول اليها بسيارات القمح الذى يتم توريده، مؤكدا علي ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة للتعامل فوراً لإزالة أية معوقات قد تطرأ أثناء عمليات التوريد للمحصول علي مستوى المحافظة.

ناشد المحافظ المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض منعاً لحدوث فاقد مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الإهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.

موضوعات متعلقة