أنباء اليوم
الخميس 16 مايو 2024 12:39 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مصر للطيران تجتاز تقييم المخاطر بجميع أنشطة الشركة بالتعاون مع شركة GHS الأمريكية

صوره توضيحيه
صوره توضيحيه


اجتازت شركة مصر للطيران تقييم مخاطر السلامة الذي قامت به بالتعاون مع شركة GHS الأمريكية من خلال المراجعة التي تمت على جميع الأنشطة المرتبطة بالتأمين والسلامة وخدمة الطائرات التي تقوم بها الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها خلال الفترة من 3 وحتى 7 يوليو الحالي، وقدمت شركة GHS تقريرا يؤكد أن شركة مصر للطيران تقوم بتنفيذ جميع الأنشطة وفقا للوائح وتشريعات السلامة المعمول بها من سلطة الطيران المدني المصري وتتفق مع أفضل ممارسات صناعة النقل الجوي.

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية للمراجعة والتي حضرها الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار حسن منير مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وعمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولفيف من رؤساء الشركات التابعة وقيادات مصر للطيران وشركة GHS.

قدم الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران التهنئة لجميع العاملين بمصر للطيران على اجتياز التقييم وتعاونهم المثمر مع فريق العمل الذي قام بالتقييم.. مشيرا إلى أنه رغم التحديات التي تمر بها صناعة النقل الجوي على مستوى العالم إلا أن جميع شركات مصر للطيران تمضي بخطى ثابتة نحو التطوير وتحرص على اتباع كافة المعايير والمقاييس الدولية في كل أنشطة العمل.

موضوعات متعلقة