الجمعة 3 مايو 2024 01:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة

محافظة الأقصر تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الاضحي المبارك

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر


انهت محافظة الأقصر استعدادها لاستقبال عيد الأضحي المبارك ،وفي هذا الصدد جاءت توجيهات المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر لرؤساء المدن ومديري المديريات المعنية بالمحافظة بتفعيل غرف عمليات الديوان العام للمحافظة والمراكز والمدن على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام العيد .
وجه المحافظ بالتصدي بكل حسم لمنع اية محاولة للتعدي علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة ومخالفات البناء مع تكثيف حملات إزالة التعديات خلال إجازة عيد الاضحي وتحرير محاضر فورية للمخالفين مع ضبط ومصادرة الادوات المستخدمة واحالة الموظف المسؤول عن المخالفة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية الامن ومديرية الزراعة والأجهزة المحلية بالمحافظة.
شدد المحافظ علي تكثيف حملات التفتيش علي الاسواق للتأكد من توافر السلع الرئيسية واللحوم بانواعها للمواطنين بأسعار مناسبة ومعاقبة المتلاعبين، مع التاكيد علي الذبح داخل المجازر بالمجان وضبط اية عملية ذبح خارج المجازر ومصادرة المضبوطات.
كما اكد علي متابعة توافر المنتجات البترولية بمشتقاتها ومراقبة مواقف الاجرة والسرفيس للتأكد من عدم زيادة التعريفة المقررة مع حركة وكثافة الطرق داخل المحافظة وكذلك وسائل النقل النهرية.
وجه المحافظ برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والمنشات الصحية وتوفير جميع الخدمات الطبية وأطقم التمريض والأطباء لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين
شدد علي ضرورة الالتزام بأداء صلاة العيد في الساحات والمساجد المقررة من قبل وزارة الاوقاف ومراعاة الضوابط التي أقرتها الوزارة في هذا الشأن.
كما شدد علي ضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات للحفاظ علي نظافة الشوارع موجهاً بفتح المنتزهات والحدائق مبكرا لاستقبال المواطنين وتوفير جميع الخدمات لهم وحثهم على عدم التجمع في أماكن مغلقة حرصا علي سلامتهم.
اشار المحافظ الي ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية مع تكثيف التواجد الامنى وتحقيق الانضباط المروري في الشوارع وتوافر فرق عمليات الدفاع المدني والإطفاء والاسعاف على مدى 24 ساعة في حالة حدوث اية طوارئ
اعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الاجهزة الامنية والمديريات الخدمية والوحدات المحلية مقدماً تهنئته لهم بمناسبة عيد الاضحي المبارك.

موضوعات متعلقة