الجمعة 26 أبريل 2024 05:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن


دَعَمَت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن أخاها، إثر تعرضه لوعكة صحية اضطر على إثرها لدخول المستشفى، الذي قرر أن يجري عملية جراحية في القلب.

وقد دخل الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتة» أحد مستشفيات العاصمة حيث تم نقله ليتم تجهيزه لعملية قلب مفتوح.

وأعلن خبر مرض الفنان محمد عبر الرحمن، شقيقته (شامة عبد الرحمن)، عن خضوع شقيقها لعملية جراحية في القلب وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم وطالبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة... دعواتكم بالله عليكم».

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن، كشف، الفترة الماضية، عن الصعوبات التي واجهها قبل عالم الفن والشهرة والنجومية.

وقال محمد عبد الرحمن، خلال جلسة حوارية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عملت بعدد من المهن قبل دُخولي لمجال التمثيل ومن أبرز هذه المهن داخل سوبر ماركت، وبمحل قطع غيار سيارات، وفي صيدلية، وبنزينة على الدائري إلى جانب عملي في قصر محمد علي، حيث أقدم مع بعض الزملاء حفلات وفي آخر اليوم أحصل على 45 جنيهاً وعلبة عصير».

وأوضح نجم مسرح مصر، أنّ أَوّل راتب تقاضاه كان من عمله بالبنزينة حيث كانت اليومية الخاصة تبلغ قيمتها 20 جنيهاً، ويعلق: «كل هذه المهن خلقت بداخلي دافعاً كبيراً لأن أكون ممثلاً، وبالفعل أَرَى أنّ الشّخص الحَالم هو من يُصَدّق حلمه ولا بد أن يسعى لتحقيقه بكل الطرق».


وأضاف محمد عبد الرحمن: «كنت أتمنى أن أعمل في مجالات أخرى غير التمثيل ولعل من أبرزها أن أكون طياراً أو صيدلياً ولكن بسبب مجموعي الذي حطم كل طموحاتي في هذا الاتجاه وفي النهاية اختار لي القدر أمراً آخر وهو التمثيل».

في سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفَنّان محمد عبد الرحمن، فيلم «الخطة العايمة»، وتدور أحداثه حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدان أن يتعرف أحد على هويتهما ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهما، فتختار اثنين من المكفوفين اللذين يمتلكان مهارات خاصة وهما «على ربيع ومحمد عبد الرحمن» ويتم تدريبهما على خوض مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

موضوعات متعلقة