الجمعة 29 مارس 2024 02:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”في السابع وعلى وش ولادة”.. شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة حملها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على شائعات حملها بعد ظهورها منتفخة البطن في كواليس يا معافر .


وكتبت شيرين عبر خاصية ستوري إنستجرام على سؤال أحد متابعيها عن سبب انتفاخ بطنها قائلة: «إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل؟».

وردت شيرين قائلة «عندك حق تقولي كده، أنا نفسي بحس إني والنبي في السابع وعلى وش ولاده كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية، والتهاب في الإثني عشر».

ودائما ما تتحدث شيرين مع جمهورها عبر حسابها على انستجرام وسبق أن ردت على عدد كبير من أسئلة الجمهور، والتي كان منها ما يتعلق بمسألة الزواج والطلاق وعلاقتها بحسام حبيب .


كما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على متابعة آخرى تتساءل حول معنى الرجولة بالنسبة لها، فقالت " الراجل هو اللي تحسيه وهو في حضنك ابنك والي تحسيه وانتي خايفة ابوكي، واللي تحسيه في الدنيا هو الضهر والسند".

وايضا وجه متابع أخر سؤال حول حياتها الشخصية وعودتها للفنان حسام حبيب، فقال "انتي رجعتي لحسام ومش عاوزة تقولي وحامل منه"، ولكنها ردت مستنكرة وأجابت " انا ليه اعمل كل دا فالسر".

وحول انتشار أخبارها الشخصية على السوشيال ميديا والإعلام قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب " انا مش بطلع اتكلم عن مشاكلي او بقول حاجة عن مشاكلي انا فجأة بلاقيها اتنشرت".

وتسائل متابع أخر عن امنتيها الوحيدة فقالت " نفسيي اعيش على جزيرة انا وبناتي وامي وبس


وتعرضت شيرين عبد الوهاب لعدة أزمات مع زوجها الفنان حسام حبيب، وأعلنت الانفصال عنه، ثم عادت أخبار عن عودتهما للتداول من جديد.

موضوعات متعلقة