الأحد 5 مايو 2024 12:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التربية والتعليم يواصل متابعة تنظيم المراجعات النهائية تلسكوب 60.. مشروع تخرج قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة المنوفية الرئيس السيسي يهنئ أقباط مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد وزير الري يعلن إنطلاق المرحلة الثانية من ”برنامج السفراء لمشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية وزير الإسكان : استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط لمشروعات المدن الجديدة ” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي

وكيلته: ما يحدث مع موسيماني بعد كل مباراة للأهلي مُحبط للغاية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدثت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الانتقادات المستمرة التي وُجهت للمدرب خلال الفترة الماضية.

وقالت مويرا في تصريحات نقلتها صحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية: "إنه أمر مُحبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير، ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا، لا أعرف أسبابهم، لكني أعتقد أن موسيماني أدى بشكل جيد للغاية".

وأضافت: "بعد قولي هذا من المهم أن نوضح أنه ليس كل جماهير الأهلي يقوموا بانتقاده، تلقى المدرب استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم أنصار الفريق الذين يقدرون مساهمته مع النادي والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".

وأتمت وكيلة موسيماني حديثها: "إنه لأمر محبط أن هناك سلبية مستمرة من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الإقالة في كل مرة يلعب فيها مباراة".

وعقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مع بيتسو موسيماني أمس الأربعاء في وجود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ومجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، ولجنة التخطيط بالنادي، وذلك عبر تطبيق "زووم" نظرًا لوجود الجنوب إفريقي في المغرب لحضور دورة تدريبية.