الخميس 25 أبريل 2024 02:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

بث مباشر: شاهد الآن مباراة ألمانيا أمام إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

ألمانيا وإنجلترا
ألمانيا وإنجلترا

يستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره إنجلترا فى قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

تقام مباراة ألمانيا ضد إنجلترا، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا فى مباراة من العيار الثقيل، متوقع أن تشهد منافسة شرسة بين المنتخبين كعادة المواجهات بينهما.

شاهد بث مباشر الآن

ويسعي منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك إلى تحقيق الفوز على إنجلترا رغم صعوبة الموقف، من أجل حصد أول ثلاث نقاط والوصول للنقطة الرابعة فى المجموعة بعد التعادل فى افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منتخب، وهى النتيجة التى لم ترضى مدرب الماكينات بسبب أداء لاعبيه، وهو ما تحدث عنه فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة.

واعترف المدرب الألماني قائلاً: "كانت إيطاليا أكثر تماسكًا مما توقعنا، لذا من الإيجابي أننا نجحنا في تحقيق هدف التعادل على الفور".

وأضاف فليك: "دوري الأمم يسمح لك دائمًا بمواجهة خصوم أقوياء للغاية، كان أداؤنا سلبيًا إلى حد ما بشكل عام أمام الطليان، يمكننا ويجب علينا فعل المزيد، كنا نفتقر إلى الحدة والدقة المعتادة، وهو ما نحتاج إلى تصحيحه في المواجهات المقبلة بداية من مباراة إنجلترا".

في المقابل، يخوض منتخب إنجلترا مباراة ألمانيا، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، بعد أن تلقى خسارة مفاجئة أمام المجر بهدف نظيف، في صدمة قوية لعشاق وجماهير الأسود الثلاثة.

ويتطلع الإنجليز لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات أمام الألمان، من أجل في المنافسة بقوة على التأهل من خلال هذه المجموعة.

وأبدى جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عدم رضاه بسبب الهزيمة المفاجئة التى منى بها الأسود الثلاثة أمام المجر بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف ساوثجيت في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "لا أعتقد أننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة، كان لدينا ما يكفي من الحيازة، لكننا لم نكن حازمين في منطقة الجزاء وحولها، لم نخلق الكثير من الفرص، قلصوا المحاولات على الرغم من وجود بعض الاستحواذ الخطيرة في نهاية المباراة".

ورد مدرب إنجلترا على سؤال بشأن إجهاد لاعبي الأسود الثلاثة قائلاً: "لقد كان موسمًا طويلًا لكنني لم أر ذلك في التدريبات، كانت الحرارة عاملاً بالتأكيد، وقد أدى ذلك إلى استنفاد طاقة الكثير من اللاعبين، ولهذا السبب قمنا بتحديث الفريق في وقت أبكر قليلاً مما قد نفعله في المعتاد".

وأتم ساوثجيت: "لا أريد أن أكون قاسية على اللاعبين لأن هذه مباريات يجب أن نتعلم منها، إنهم محبطون بشدة لأننا نريد الاستمرار في الفوز بالمباريات، ولكن كمدرب عليك أن تفكر فيما نأخذه من المباراة وما نتعلمه منها في المواجهات التالية."

ويتصدر منتخب المجر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ومن خلفه المنتخب الألماني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إيطاليا، فيما يتذيل الترتيب المنتخب الإنجليزي بلا رصيد.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين انتهت بفوز الإنجليز بهدفين دون رد أحرزهما رحيم سترلينج وهاري كين في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

موضوعات متعلقة