الخميس 7 يوليو 2022 06:58 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كايرو فستيفال سيتي مول يحصل على “الجائزة الذهبية” من المجلس الدولي لمراكز التسوق

كايرو فستيفال سيتي مول
كايرو فستيفال سيتي مول

فاز كايرو فستيفال سيتي مول بجائزة ICSC Maxi Award الذهبية في لاس فيجاس، كأول مركز تجاري في مصر يفوز بجائزة من المجلس الدولي لمراكز التسوق، تقديراً لجهوده الإيجابية في تنشيط قطاع التجزئة، بجانب التزامها بتطبيق المعايير العالمية للمراكز التجارية، وذلك عبر حملته الصيفية “Summer for All”، والتي تميزت بالابتكار والإبداع، بداية من الفكرة الرئيسية إلى التنفيذ على أرض الواقع، حيث تم استخدام أنشطة تفاعلية لجذب المتسوقين إلى المركز التجاري. ونتج عن ذلك تحقيق شهرة دولية لـ كايرو فستيفال سيتي مول توجت بحصوله على “الجائزة الذهبية" من المجلس الدولي لمراكز التسوق ICSC Maxi Award في لاس فيجاس.

يأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تعبيراً قويًا عن جهود كايرو فستيفال سيتي مول في العمل الجاد؛ والتعاون بين مختلف فرق العمل، كما تسلط الجائزة الضوء على أن كايرو فستيفال سيتي مول يعتبر من أرقى المراكز التجارية في مصر. ويحتوي على أفخم المطاعم، والوجهة الترفيهية الرئيسية والاشهر في مصر. ويحصل على هذه الجائزة العالمية الكبرى الكيانات البارزة التي تعمل على تعزيز وتطوير قطاع التجزئة من خلال أنشطة وفعاليات استثنائية في فئات التسويق والتصميم لحملات مبتكرة.

وبهذه المناسبة، صرحت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول: "نفتخر بكوننا أول مركز تجاري في مصر يفوز بالجائزة المقدمة من المجلس الدولي لمراكز التسوق “ICSC Maxi Award” في لاس فيجاس، وهو ما يؤكد ريادة وابتكار كايرو فستيفال سيتي مول في قطاع التجزئة، ولهذا سنعمل باستمرار على تقديم تجربة فريدة من نوعها لنحافظ على ثقة عملائنا، وعلى مكانتنا في السوق المصري".

وأشادت بالجهود الذي بذلها فريق العمل للمساهمة في الحصول على هذه الجائزة. وقالت: "يعد الحصول على هذه الجائزة العالمية الكبرى من المجلس الدولي لمراكز التسوق دليلاً على أن كايرو فستيفال سيتي مول يتميز بالإبداع في قطاع التجزئة المصرية ليس على المستوى المحلي فقط ولكن علي المستوى العالمي ايضا. ونسعى للحفاظ على ريادتنا في تقديم تجربة متكاملة وفريدة من نوعها لعملائنا. "

وأضافت: "نبحث دائمًا عن التميز، ونعمل باستمرار على تطوير رؤيتنا الشاملة، عن طريق تنمية وتطوير مركز التسوق؛ طبقاً لأعلى المعايير الإقليمية والعالمية لضمان أفضل تجربة تسوق لعملائنا. وتحفز مثل هذه الجوائز العالمية المرموقة فرق العمل المختلفة في كايرو فستيفال سيتي مول على تقديم الأفضل والمزيد من الإبداع لعملائنا. وأود أن أهنئ كل فرق العمل في كايرو فستيفال سيتي مول على تفانيهم وحرصهم على الاستمرار في المقدمة للحصول على الجوائز العالمية.

الجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول قد حصل سابقًا على أربع جوائز مرموقة من "مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة (MECSC)”، من إجمالي أربع ترشيحات لجوائز، تقديراً لجهود المركز التجاري في تطوير وتنمية قطاع التجزئة بحملات تسويقية تتميز بالابتكار في 2020، و2021. بالإضافة الى حصول كايرو فستيفال سيتي مول على جائزة BT 100 لمدة ثلاث سنوات متتالية تقديرأ لجهوده في قطاع التجزئة على المستوى المحلي.

موضوعات متعلقة