الأربعاء 24 أبريل 2024 09:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين وزير الدولة للإنتاج الحربي يفتتح مركز إدارة الأزمات بالوزارة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير وزير التعليم العالي يستقبل سفير السنغال بالقاهرة لتقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة تكافؤ الأقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات

اختبار فولكس واجن .. ”جولف آر الجديدة” يعد أقوى طراز جولف أنتجه الصانع الألماني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إلى عشاق سيارات جولف آر من الصانع الألماني فولكس واجن تابعوا تجربتنا الجديدة والحصرية بصحبة الزميل ريتشي على حلبة دبي أوتودروم للتعرف على مواصفات وأداء الطراز الجديد “جولف آر”، حيث تتربع هذه السيارة الجديدة كلياً على قمة مجموعة طرازات R الرياضية. وفي الفيديو المرفق يختبر ريتشي الماكينة الألمانية للتعرف على حقيقة هل هي أقوى طراز جولف أنتجه الصانع الألماني؟

صممت سيارة جولف آر الجديدة كلياً والتي تعد أيقونة حقيقية في عالم القيادة لترتقي بمستويات الأداء وترسي معايير جديدة في فئتها بفضل ديناميكيتها الفائقة ومظهرها الأنيق وتجهيزاتها المتميزة.

تأتي فولكس واجن جولف آر الجديدة مجهزة بمحرك TSI القوي من أربع أسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربو بقوة 320 حصاناً وعزم 400 نيوتن متر مع نظام التعليق الرياضي ونظام 4MOTION للدفع الكلي للعجلات، مما يمنح السائق القوة التي يحتاجها في أي وقت وفي أي مكان مع أعلى مستويات التحكم والراحة. وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/ساعة في 4,8 ثانية فقط. هذا التسارع يعتبر جيد جداً لسيارة بهذا الحجم.

تعتبر سيارة جولف آر أول سيارة من طراز جولف تجهز بنظام 4MOTION الجديد للدفع الكلي للعجلات مع نظام R Performance Torque Vectoring لتوزيع عزم الدوران والتحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي.

يعمل نظام الدفع المبتكر على تعزيز استجابة السيارة وقوة السحب ومستويات الديناميكية خصوصاً عند المنعطفات مما يمنح السائق أعلى مستويات التحكم والدقة في التوجيه وبالتالي الوصول إلى القمة في متعة القيادة.

تتألق سيارة جولف آر الجديدة بالعديد من التجهيزات الخارجية المميزة والتي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع والإضاءة بشعار R عند فتح أبواب السيارة، مع تخفيض ارتفاعها بمقدار 20 مم عن سيارة جولف العادية. وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات للألوان تشمل الأزرق لابيز المعدني (وهو لون مخصص حصرياً لطراز R) وأبيض بيور وأسود بيرل داكن

موضوعات متعلقة