الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الدمرداش يشهد الحفل الختامي لمشروعات التخرج للدفعة (30) بكلية العلوم الزراعية البيئية.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد اليوم الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، الحفل الختامي لمشروعات التخرج للفرقة الرابعة دفعة ٢٠٢٢، بكلية العلوم الزراعية البيئية، وبحضور الأستاذ الدكتور محمد نجاتي، عميد الكلية، والسادة الوكلاء وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.
جدير بالذكر بأن الفرقة الرابعة من هذا العام هي الدفعة رقم (30) في تاريخ الكلية حيث تُعد الكلية ثان أقدم كلية بالجامعة، وقد تم خلال الاحتفالية عرض لعدد (35) مشروع مقسمه على برنامج الكلية الثلاثة (الإنتاج النباتي - والشعبة العامة - والإنتاج الحيواني والثروة السمكية).
هذا وقد تم عرض مشروعات تطبيقية فيها بعض المنتجات، ومشروعات تم تنفيذها عن دراسة الجدوى الاقتصادية، ومشروعات تم تنفيذها عن طريق الاستعراض المرجعي وذلك لتحفيز العمل فيها، وفي نهاية العرض تم عرض مجموعة من الاقتراحات والتوصيات للعمل بها لمناسبتها للبيئة السيناوية والتطبيق الفعلي بها خلال السنوات القادمة.
ومن جانبه أثنى رئيس الجامعة على ما قدموا الطلاب خلال عروضهم متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما قدم الشكر لإدارة الكلية والعاملين بها على هذا المجهود الكبير متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح والتوفيق

موضوعات متعلقة