الجمعة 3 مايو 2024 01:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم محافظ الجيزة يزور الكنيسة الكاثوليكية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان تحتفل بمرور 6 أعوام على افتتاحها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أحتفلت مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر بمرور 6 أعوام على افتتاحها وتقديم خدماتها لآلاف من أبناء الصعيد .

وكان المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية الأسبق أفتتح قبل 6 أعوام وبحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ولفيف من الشخصيات العامة المرحلة الأولى من المستشفي .

وعقب الافتتاح توالت افتتاحات المراحل الأخري لتصبح المستشفي منارة طبية مميزه في صعيد مصر تخدم أبناء محافظات الصعيد خدمة مجانية متكاملة .

و قال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان أنه خلال الأعوام الماضية استقبلت المستشفي الاف المرضي الذين تلقوا العلاج على أيدي افضل الكوادر الطبية المتخصصة فى علاج الاورام .

واضاف نجحت المستشفي في جلب عشرات الأجهزة الطبية المتخصصة في علاج الاورام في العالم لتواكب التطور في مجال الاورام ، ولم يتوقف التطور عن ذلك الحد بل تم إنشاء بنك للدم وعيادات متخصصة لخدمة المرضي ودار ضيافة مجهزة على اعلي مستوي فضلا عن الاهتمام بالبحث العلمي وإقامة العديد من المؤتمرات والندوات والاستعانة بأكبر الخبراء في العالم في هذا المجال.

وأشار فؤاد ، أن من أكبر النجاحات خلال الفترة الماضية هو إنشاء وافتتاح مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال ليخدم المرضي من أطفال الصعيد وبإمكانيات تضاهي كبري المستشفيات في العالم .

ووجه المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان الشكر لكل الداعمين للمستشفي مشيرا أن المستشفي تلقي دعم كبير من كافة الفئات والمؤسسات حيث يقدر الجميع دور المستشفي الكبير في رفع المعاناة عن كاهل أبناء الصعيد.

موضوعات متعلقة