السبت 27 أبريل 2024 12:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر عشاق الساحرة المستديره بالوطن العربي لقاء هام وقوي يحمل طابع الإثارة والتشويق يجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي ضمن منافسات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 .

يأمل المارد الأحمر في مواصلة سيطرته على هذه البطولة وينالها للمره الثالثة له على التوالي في إنجاز كروي لايحقق افريقيآ ويثأر من الفريق المغربي بعد أن هُزم أمامه بعام 2017 واخذ منه اللقب حين ذاك .

على المقابل يريد ابناء المغرب ان يستعيدوا ذكريات بطولة 2017 بعد تمكنوا من التعادل الايجابي في مباراة الذهاب أمام الأهلي وحصدوا الفوز والبطولة بمباراة العوده أمام جماهيرهم وملعبهم فيريدوا تكرار هذه النسخة هذا العام ينالوا اللقب .

الجدير بالذكر ان الأهلي صاحب النصيب الأكبر في نيل هذا اللقب حيث حقق البطولة في اخر مشاركتان على التوالي وكانت الأولى امام الزمالك عام 2020 والثانية كانت أمام كايزر تشيفز في عام 2021 .

وقد اعلن بيتسو موسيماني عن القائمة الرسمية لفريقة استعدادآ لمباراة الوداد وهي :

"الشناوي ، لطفي ، شوبير ، حمزة علاء ، هاني ، كريم ، ياسر ، أيمن ، ربيعة ، عبدالمنعم ، متولي ، بانون ، وحيد ، معلول ، حمدي ، ديانج ، السولية ، محمد محمود ، كوكا ، أفشة ، وليد ، عبدالقادر ، الشحات ، طاهر ، صلاح ، حسام ، تاو ، شريف"

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الوداد المغربي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول . ياسر ابراهيم . ايمن اشرف . محمد هاني

خط الوسط : عمرو السولية . حمدي فتحي . اليو ديانج

خط الهجوم : بيرسي تاو . محمد شريف . حسين الشحات

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال افريقيا :

تنطلق المباراة يوم الإثنين القادم الموافق 30 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءآ بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي :

تذاع المباراة مباشرةٍ وحصريآ على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية خاصةٍ قناة Bein Sports 3HD .

موضوعات متعلقة