الإثنين 29 أبريل 2024 11:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رسميآ.. مانشستر سيتي يتوج بالدوري الإنجليزي عقب الفوز على أستون فيلا

مانشستر سيتي يتوج بالدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يتوج بالدوري الإنجليزي

إقتنص مانشستر سيتي فوزآ مثيرآ على نظيره استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء حمل طابع الاثاره والتشويق ضمن منافسات الجولة الاخيره من بطولة الدوري ، ويتوج السيتي رسميآ ببطولة الدوري الانجليزي .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم الذي يحسم لهم المباراة ولكن فشلوا في ذلك لإستبسال دفاعات استون فيلا .

استمر استحواذ لاعبي السيتي على مجريات المباراة ولكن دون تسجيل اي هدف لتألق حارس مرمى فريق استون فيلا أمام جميع هجمات السيتيزين .

ليفاجئ استون فيلا فريق مانشستر سيتي ويضيف الهدف الأول بمرمى مانشستر سيتي بالدقيقة السابعة والثلاثون من عمر الشوط الأول بمرمى ايدرسون .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم استون فيلا بهدف دون رد امام استون فيلا .

بدأ الشوط الثاني بضغط اقوي من لاعبي السيتي من أجل تسجيل هدف التعادل وانهالت فرص كثيره على مرمى استون فيلا ولكن دون توفيق امام المرمى من اجل تسجيل هدف .

ثم ادرك فريق استون فيلا تسجيل الهدف الثاني بمرمى ايدرسون عن طريق اللاعب البرازيلي فيلبي كوتينيو بعد مراوغه رائعة للاعبي السيتي ثم تسديده اسكنت الشباك بالدقيقة التاسعة والستون .

لم يهدأ لاعبو السيتي وقاموا بتسجيل الهدف الأول لهم بمرمى استون فيلا بالدقيقة السادسة والسبعون عن طريق البديل الكاي جوندوجان ليقلص الفارق لفريقة .

تمكن ايضآ متوسط ميدان مانشستر سيتي رودريجو من اضافة الهدف الثاني للسيتيزين بمرمى استون فيلا بالدقيقة الثامنة والسبعون ليقرب فريقة ويعود بالنتيجة مره اخرى .

ثم اهدى الكاي جوندوجان بطولة الدوري الانجليزي بهدفة الثالث بمرمى استون فيلا بالدقيقة الواحده والثمانون من عمر اللقاء ليقضي على امال ليفربول واستون فيلا في المباراة .

اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين لاستون فيلا ويتوج السيتي رسميآ ببطولة الدوري الانجليزي .

موضوعات متعلقة