الأربعاء 21 فبراير 2024 11:42 مـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال ”خاص” ديريك فوردجور: شعور رائع باللعب أمام الأهلي عملاق إفريقيا.. وسنتأهل للدور القادم هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» حلول الطاقة الرقمية

الحديدي يكشف دوافع جيرارد لعرقلة مانشستر سيتي وتتويج ليفربول بالبريميرليج

 جيرارد
جيرارد

كشف الناقد الرياضي، وليد الحديدي، بعض الدوافع لدى ستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا وأسطورة ليفربول السابق، لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحتاج ليفربول للفوز على وولفرهامبتون في المباراة الأخيرة له في الدوري، مع تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، من أجل التتويج بالبريميرليج

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، جيرارد لديه بعض الدوافع لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي أولها، أن تعثر السيتي في هذه المباراة سُيرفع أسمه في سوق المدربين بشكل كبير.

وأتم الحديدي، أتوقع أن يتعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، ويحقق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون، ومن ثم يتوج الريدز بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

موضوعات متعلقة