أنباء اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 12:37 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار والتنمية وزارة النقل تبدأ التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية يناقشون آليات التطوير المؤسسي على مستوى الهيئة والأجهزة وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي ومدينة بني سويف الجديدة الإسكان : استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمدن السادات والمنيا الجديدة والعبور رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يجتمع بممثلي الشركات المنفذة لـ”سكن لكل المصريين” وزير الري يلتقى المدير الإقليمي لمكتب اليونسكو بالقاهرة محافظ المنوفية : تنظيم ورش عمل وسلسلة ندوات لنشر ثقافة التطور والابتكار كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو باير ليفركوزن يتعادل إيجابياً مع روما و يصعد إلي نهائي اليوروباليج مسلسل جديد يجمع إيمي ودنيا سمير غانم فى دراما رمضان 2025 الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها

تقارير: استعدادًا للنهائي الإفريقي أمام الأهلي .. الاتحاد المغربي يؤجل ديربي ”الوداد والرجاء”

 فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي

أفادت تقارير صحفية مغربية، قيام الاتحاد المغربي لكرة القدم بتأجيل مباراة فريق الوداد البيضاوي أمام نظيره نادي الرجاء والتي كان من المفترض إقامتها هذا الأسبوع.

ووفقًا لصحيفة "أحداث أنفو" المغربية فإن الاتحاد المغربي قد حدد يوم 19 يونيو المقبل موعدًا لإقامة مباراة الوداد والرجاء في الأسبوع 25 من بطولة الدوري.

وجاء في التقرير أن الاتحاد المغربي اضطر لتأجيل المباراة من أجل فسح المجال أمام فريق الوداد البيضاوي للاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري، في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

والجدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي، كان من المنتظر أن يواجه الرجاء يوم 25 مايو الجاري أي قبل مواجهة النهائي ب 5 أيام فقط.

يُذكر أن رابطة الأندية المصرية المحترفة قد رفضت تأجيل مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني في بطولة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها يوم 25 مايو الجاري.

موضوعات متعلقة