الجمعة 26 أبريل 2024 10:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محمد مكي: سنواصل تدعيماتنا بسقف محدد للإستمرار في الدوري .. والويشي ظاهرة

الكابتن/ محمد مكي
الكابتن/ محمد مكي

تحدث المدير الفني محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود بعد صعوده للدوري ورأيه في الفريق وما يجب تدعيمه بالإضافة إلى تسليط الضوء على نجم الفريق بعد تألقه ومساهمة الفريق للصعود .

وقال "محمد مكي" في تصريحات خاصة لجريدة " أنباء اليوم المصرية" من الطبيعي ان فريق بحجم حرس الحدود يحافظ على حظوظة ببطولة الدوري المصري الموسم القادم نظرآ لمكانتة واسمه بين اندية الدوري .

واصل "مكي" ان مجلس ادارة فريق حرس الحدود سيكون له دور بتدعيم الفرقة بشكل يليق بمكانتة الحرس من أجل الإستمرار ببطولة الدوري الممتاز ، ولكن ذلك سيعتمد على سقف الرواتب التي تحدده الاداره ، والامر الهام الظهور بشكل قوي الموسم القادم .

اوضح ايضآ عن مستوى الفريق والصفقات التي يحتاجها الموسم المقبل قائلآ " بالفعل يوجد لاعبون بالفرقة تمتاز بفئة عمرية صغيره سوف يكون لها دور كبير في الموسم الجديد مع الفريق بشكل عام " .

أكد " مكي " ان من الطبيعي حدوث التدعيمات ولكن في اضيق الحدود المتاحة لنا في بعض المراكز من أجل توفير بدائل كثيره ، سيحدث ذلك بعد انتهاء الثلاث أسابيع المتبقية من بطولة الدوري بعد عقد اجتماع مع ادارة النادي .

ثم كشف عند سؤالة عن النجم المخضرم رضا الويشي محددآ " ان رضا لاعب كبير جدآ ويمتاز بالكثير من الخبرات على المستوى العام ، خاصةٍ هذه الدرجة التي نلعب لها انضم رضا لنا منذ يناير الماضي اعطى للفريق الخبرات على المستوى الفني وداخل اوضة اللبس كان قائد " .

ختم "مكي" حديثة " اتمنى ان يتم تسليط الضوء على رضا بشكل كويس الفترة القادمة لانة ظاهرة ويمتاز بالروح القتالية داخل الفريق واريد ان كل اللاعيبة تأخذ الضوء في هذه الدرجة من أجل نيل الفرصة بشكل كبير " .

موضوعات متعلقة