الإثنين 6 مايو 2024 05:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

موعد مباراة نادي طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقله

موعد مباراة نادي طلائع الجيش وفاركو
موعد مباراة نادي طلائع الجيش وفاركو

يستضيف ملعب الجهاز الرياضي العسكري غدا في تمام الساعه الثامنه مساء مباراه هامه تجمع بين نادي طلائع الجيش ونادى فاركو في اطار منافسات الجوله العاشره للدوري المصري الممتاز .

حيث يدخل صاحب الارض في مباراه الغد نادي طلائع الجيش هذا الصراع وهو في المركز 16 لسلم ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط كانت حصيله الفريق من 9 مواجهات سابقه تمكن من خلالها الفوز في مباراه واحده وتعادل في ثلاثه وتلقى الهزيمه في خمس مواجهات .

بينما يدخل الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز نادي فاركو هذا الحدث وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطه من 9 مواجهات ايضا تمكن من خلالها الفوز في 5 مباريات والهزيمه في اربعه ولم يحقق نادي فرق التعادل خلال المواجهات السابقه .

وفي ظل علامات الاستفهام التي تشغل عقول جميع العاملين في الوسط الرياضي لاداء نادي طلائع الجيش في هذا الموسم خاصه وان الفريق قد انها الموسم الماضي بتحقيق بطوله كاس السوبر المصري امام النادى الاهلى وتقع علامات الاستفهام على الاداء الذي يقدمه الفريق خلال المواجهات السابقه في بطوله الدوري المصري الممتاز مقارنه بالمواسم الاخيره للفريق.

لذا يدخل ابناء طلائع الجيش هذا الحدث ولا بديل امامهم سوى تحقيق الفوز والعوده مره اخرى الي تذوق طعم الانتصارات وتحسين موقع الفريق في سلم الترتيب .

القنوات الناقله لمباراه الغد بين نادي طلائع الجيش ونادى فاركو .

ومن ثم سوف يتم نقل البث المباشر المباراة الغد عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز .