الإثنين 6 مايو 2024 05:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطب العارفين - إبن عطاء الله السكندري عاجل .. مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر محافظ بني سويف يتابع جهود الوحدات المحلية وجاهزية الحدائق والمتنزهات محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء محمود سعد يكشف عن وصيه أحمد زكى له قبل وفاتة عاجل .. إعلام إسرائيلى : مجلس الوزراء يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية عاجل .. غارات جوية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب القطاع فتحي عبد الوهاب: أصيبت بخلع فى فقرات الظهر بسبب مشاهد مسلسل المداح التحريات الأولى تؤكد دهس عصام صاصا ل شاب على الدائرى والتسبب فى وفاته الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة 14 مليون جنيه بجنوب سيناء الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة

الدجلاوية ”روان العربي” تتوج ببطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش للمرة الأولى في تاريخها

صوره
صوره

توجت لاعبة وادى دجلة روان العربي المصنفة 8 عالميًا، اليوم الأحد، ببطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، بعد فوزها على اللاعبة الماليزية سيفاسانجاري سبرامانيام بنتيجة 1-3، وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللاعبة أن تحقق هذه البطولة، لترفع بطلة أندية وادى دجلة علم مصر عاليًا في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحقق إنجازًا جديدًا للاعبة ولأندية وادى دجلة في التتويج بالبطولات الدولية.

وتغلبت لاعبة وادى دجلة على منافستها اللاعبة الماليزية سيفاسانجاري سبرامانيام بنتيجة 1-3في مباراة مثيرة بواقع نقاط (7-11)،(11-6)،(9-11)،(6-11).

وانطلقت بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أبريل الجاري بمشاركة لاعبتين من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 51.250 آلاف دولار للسيدات.

نبذة عن أندية وادى دجلة.
أنشأت أندية وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط وقريبًا في دمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

موضوعات متعلقة