الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محمد رمضان عبر ”فيس بوك”: ”هانت يا رجالة المشوار أخره نار”

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

شهدت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 20 ظهور الفنان سيد رجب كضيف شرف بدور الحاج سالم، وهو الشخص الذي وجهه المحامي كمال ليشتري قطع الآثار المسروقة من محمد رمضان، وبالفعل ذهب ماهر مع كمال إلى منزل الحاج سالم، وهناك أخبره سالم بأنه يعلم ظروفه المادية الصعبة، لذلك رتب له مكانًا ليقيم معه داخل منزله.

وبعد فحص قطعة الآثار التي جلبها إليه محمد رمضان، أخبره بأن هناك طقمًا كاملًا من الآثار من المفترض أن يتواجد مع تلك القطعة ليزداد قيمتها، كما ذهبت كاميليا طليقة وجيه الشوربجي بالذهاب إلى منزل «حياة» أخت ورد لتقنعهم أن يوصلونها إلى ورد أو يخبرونها بأنها سوف تمنحها مليوني جنيه مقابل التنازل عن الآثار المسروقة.

وفي نهاية الحلقة ظهر الفنان علي الطيب في دور زوج ابنة سيد رجب ، وهو يحاول إقناعها بالعودة إليه، ثم انتهت الحلقة بذهاب آدم ابن حياة إلى كاميليا، مطالبًا رجالها بمقابلتها بخصوص ورد.

ونشر محمد رمضان صور عبر «فيس بوك» قائلا:«انا معاكم مستني ماهر يضرب شامل علقة حلوة وياخد مراته وابنه من بيت عزة ؟! هانت يا رجالة المشوار أخره نار»

وجدت ورد نفسها في مأزق جديد خلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل «المشوار»، بعد أن ازداد الخلاف بين شامل وعزة مما جعل الأخيرة تصر على ترك المنزل، إذ يعرضها ذلك لفقدان المأوى، لكن في النهاية أنقذها شامل بعد أن تمكن من مصالحة عزة.

كما دخلت عملية بيع قطعة الآثار المسروقة في طور الجد، حيث يرغب المشتري رؤيتها على الطبيعة بدلًا من الصور فقط، مما جعل ماهر يذهب إلى حديقة الحيوان ويحفر لإخراجها من حقيبة الدولارات.

موضوعات متعلقة