الجمعة 26 أبريل 2024 03:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فنانة لبنانية.. ضيفة حلقة اليوم ببرنامج رامز موفي ستار

صورة
صورة


تصدرت كلمات ضيف رامز جلال اليوم، محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، رغبة في معرفة الشخصية الشهيرة التي تظهر في البرنامج الرمضاني الذي يأتي كل عام في سلسلة مقالب يقدمها الفنان رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19 الأربعاء 20 أبريل، فهو أصبح أشهر مقدمي ذلك النوع من البرامج داخل الوطن العربي، ونال شهرة كبيرة منذ أن بدأ تقديم السلسلة الرمضانية عبر شاشة التلفزيون.

ونظرًا لرغبة العديد من جماهير البرنامج الرمضاني الشهير، نرصد لكم ضيف رامز جلال اليوم في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19 الأربعاء 20 أبريل، وهي الفنانة سينتيا خليفة، التي تشارك في السباق الرمضاني 2022 أيضا بدورها في مسلسل دايما عامر الذي يحقق انتشارا كبيرا، بطولة الفنان مصطفى شعبان.

سينتيا خليفة هي فنانة ومقدمة برامج لبنانية شهيرة، ولدت في عام 1992، وبدأت العمل في المجال الفني منذ بلوغها عمر 11 عامًا، عندما شاركت مع جورج خباز في فيلم «عبدو عبدو».

بدأت سينتيا خليفة، العمل كمقدمة برامج تلفزيونية عان 2009، داخل قناة «MTV» اللبنانية، عندما كان عمرها أقل من 17 عامًا، كما حققت نجاحًا كبيرا في مسلسل «روبي» بالمشاركة مع الفنانة سيرين عبدالنور.

موضوعات متعلقة