الأحد 28 أبريل 2024 04:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة رئيس جامعة المنوفية مشرفا ورئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير بقسم الجراحة المركزي: رفع تصنيف مصر إلى التطبيق المتقدم في مجال التمويل المستدام غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج البورصة تستهل تعاملات بداية جلسات الأسبوع بتراجع جماعي هالة السعيد: مصر تستهدف إنتاج 1.5 مليون طن هيدروجين أخضر سنويًا بحلول 2030 قوانين جديدة ”غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم هالة السعيد: تنفيذ 23 ألف مشروع بالمرحلة الأولى من حياة كريمة وزيرة التخطيط: 80 مشروعًا بالموانئ المصرية باستثمارات 129 مليار جنيه هالة السعيد: مصر ملتزمة بالإحتفاظ بدورها بين الإقتصادات الأكثر إنفتاحًا على العالم غرفة صناعة الملابس الجاهزة تعقد جمعيتها العمومية لمناقشة استراتيجية الغرفة

على طريقة مربوحة.. ”كيف تسعدين زوجك في 27 خطوة؟”

رحمة أحمد
رحمة أحمد

شهدت الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 6، خداع "جوني" (أحمد مكي) لصديقه "هجرس" (محمد سلام)، حيث يدعي أنه فتاة ويهاتفه ليتعرفا في حضور زوجة شقيقه "مربوحة" (رحمة أحمد).

وفي "الكبير أوي 6 الحلقة 17"؛ ينجح "جوني" في خداع "هجرس"، ويذهب إليه ليلا متخفيا في زّي فتاة، وهناك يكتشف "هجرس" أن "جوني" دبر له فخًا ونقل ما حدث لمتابعي قناته عبر "يوتيوب".

كما شهدت الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 6، استمرار مفاجآت "مربوحة" (رحمة أحمد) لزوجها "الكبير" (أحمد مكي).

وفي "الكبير أوي 6 الحلقة 17"؛ يدخل "الكبير" لغرفته ليجد مفاجأة في انتظاره، حيث أن "مربوحة" ترتدي زيًا جديدا "أخطبوط" أعدته خصيصا له كي تسعده، ولكنه يخرج سلاحه كي يقتل المتخفي قبل أن يكتشف أنها زوجته، وتقول له "مربوحة": "إيه يا كبير مالك ده طقم"، فيرد بانفعال: "كنت هطخك بالغلط"، فتعلّق: "خايف عليّا يا كبير.. حنين"، فيعلّق: "خايف أخد فيك تأبيدة.. ولا ليه ده أنا هخرج منها زي الشعرة من العجينة.. رجل صعيدي كلاسيكي داخل أوضة نومه لقى أخطبوط قتله دفاعا عن النفس"، فتعقب الزوجة: "وأهون عليك.. بس متنكرش أن الطقم عجبك يا كبير.. ده إغراء تحت الماء".

يسألها الكبير: "مين اللي شار عليكي الشورة المهببة دي؟"، فترد: "أنا قريت على النت من على صفحة (نورة الأمورة)، كانت منزلة بوست كاتبه فيه (كيف تسعدين زوجك في 27 خطوة؟)"، فيرد: "ودي الخطوة الكام على كده؟"، فيرد: "أومال السادسة هتبقى إيه؟".

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

موضوعات متعلقة