الإثنين 6 مايو 2024 08:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز بهدف دون رد امام الإتحاد السكندري بالدوري المصري

إقتنص فوزآ مثيرآ على فريق في لقاء هام وقوي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة وكان اللقاء قائمآ على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي النادي الأهلي من أجل احراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية المباراة امام الإتحاد السكندري .

لم تظهر اي خطوره من لاعبي الإتحاد السكندري على مستوى دفاعات المارد الأحمر ولكن كان الظهور الكبير لهم في مناطق دفاعاتهم استقبالآ لهجمات الأهلي الخطيره .

إحتُسبت ركلة جزاء للنادي الأهلي بالدقيقة الساسة عشر بعد الرجوع لتقنية الفار تم احتسابها عند لمس الكره بيد لاعب الاتحاد السكندري وتقدم لها بيرسي تاو ولكن تم ضياعها بعد ارتطام الكره بالعارضة .

وتمكن اللاعب لويس ميكيسوني من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة بتسديده رائعة اسكنت شباك محمد عبد المنصف بالدقيقةالخامسة والثلاثون من عمر المباراة .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بهدف دون رد للمارد الأحمر .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الاتحاد السكندري من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد في جميع الهجمات التي استقبلوها .

شهد الشوط الثاني هدفآ لفريق الإتحاد السكندري بعد جمله تيكتيكيه قوية اسفرت عن هدفآ ذاتيآ عن طريق لاعب الاهلي ايمن اشرف ولكن الغي الهدف بداعي التسلل .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء فوز الأهلي بهدف مقابل لاشئ ضمن أمام الإتحاد السكندري

موضوعات متعلقة