أنباء اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 06:43 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
القباج تترأس اجتماع اللجنة العليا لكبار السن .. والاتفاق على منهج موحد لمرافق المسن ودعمه بكل الآليات المتاحة وزير العمل يتابع إجراءت تنفيذ مشروع ”مهني 2030” مع ”اللجنة المختصة” وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان افتتاح فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية بنادي سموحة الرياضي رئيس جامعة المنوفية يتابع القافلة المجانية بكليةالطب البيطري يسرا اللوزي تشيع جثمان والدتها إلى مثواه الأخير الداخلية:ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم اقراص مخدرة بقيمة 1,6 مليون جنيه جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا و طلائع الجيش بالدوري بلجيكا توقف بث Eurovision 2024 تضامنا مع غزة الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه بنشر أسعار غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية الداخلية : ضبط مزارع بحوزته عدد من الأسلحة النارية بالبحيرة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 15 مليون جنيه ”إيرباص” تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها المصممة لتعزيز العمليات ومستويات التنسيق والاستجابة في المطارات

دورة تدريبية للكوادر القانونية بوزارة الخارجية بالتعاون مع هيئة قضايا الدولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت هيئة قضايا الدولة بالتعاون مع الإدارة القضائية بوزارة الخارجية دورة تدريبية لأعضاء الكادر القانوني بالوزارة، حيث تناولت الدورة عدداً من الموضوعات القانونية التي تهم العاملين بوزارة الخارجية. وتأتي هذه الدورة - التي تعقد للمرة الأولى - بغرض صقل القدرات القانونية والقضائية للكوادر المشاركين فيها.

كان قد افتتح الدورة المستشار أحمد عرفه، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ورئيس المكتب الفني، والمستشار رأفت شريف، الأمين العام للهيئة، بجانب السفير د. إيهاب عبد الحميد، مدير الإدارة القضائية بوزارة الخارجية، وقد تم خلال حفل الاختتام توزيع شهادات اجتياز الدورة على المتدربين المشاركين فيها.

موضوعات متعلقة