السبت 20 أبريل 2024 08:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

غراب يُشدد على ضرورة مراجعة أعمدة الكهرباء والنظافه والعامة ورفع الإشغالات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف أعمال النظافه بمحيط المساجد والرفع المستمر لكومات القمامه على مدار اليوم وحسب الدوريات المحدده لرفع القمامة .. وذلك بمناسبه قرب حلول شهر رمضان المبارك وتوفير الجو البيئي الصحي والنظيف خاصة مع بدايه حلول فصل الربيع.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتأكد من عمل جميع أعمده الإناره بكفاءه وإتباع تعليمات ترشيد الإستهلاك للكهرباء وتشغيل الاعمده فتره المساء فقط حفاظاً على المال العام.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالرفع المستمر لكافه أنواع الإشغالات لمنع حدوث عرقله للحركة المروريه والتأكد من فتح الطرق الرئيسية وعدم إفتراش الباعه الجائلين ببضائعهم في الطرق العامة ورفعهم بشكل مستمر لعدم تشويه الشكل الجمالي والحضاري ومنع التكدسات خاصه في ظل إقدام المواطنين على شراء مستلزماتهم إستقبالاً لشهر رمضان الكريم.

أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بوجود أية حالات تعدي جديده على الأراضى الزراعيه مناشداً جميع المسؤلين بالتصدى بكل القوة والحسم لمنع التعديات في المهد والازاله الفوريه لها حال رصدها.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعه المستمرة لمعارض أهلا رمضان والكائنة بكل ربوع المحافظة والتأكد من توافر السلع الغذائية بها بشكل مستمر وضبط الأسعار ومنع التلاعب بها... فضلاً عن التأكد من صلاحيه المواد الغذائية واللحوم والدواجن للإستهلاك الآدمي وإتخاذ ما يلزم من إجراءات صحيه وقانونيه حيال التالف منها... وذلك حفاظاً على سلامة وصحة جميع المواطنين.