الجمعة 3 مايو 2024 02:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

إليسا تحيي حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة

صورة
صورة

حرصت الفنانة إليسا على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها بزفاف ابنتها شام الذهبي، وصعدت على المسرح بجانب أصالة وشام وقدمت عددًا من أغانيها.

ويقام حفل شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.

وفي بداية حفل الزفاف فاجأت أصالة الحضور بقصة تعارفها على زوج ابنتها قائلة: «قابلت أحمد وهو طفل عنده 9 سنوات، وطلب وقتها التقط معه صورًا تذكارية، بسبب حبه الشديد لي ولأغاني، ولم أعرف وقتها أن القدر سيجمعنا مرة أخرى، ومتوقعتش إنه هيكون زوج بنتي»..

وظهرت شام الذهبي بإطلالة محتشمة حيث ارتدت فستان زفاف أبيض بأكمام وطرحة على الرأس، ولفتت الإطلالة نظر الجمهور و«السوشيال ميديا».

وجرى عقد قران شام الذهبي منذ أسبوع وتصدر عقد القران «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداول عدد كبير من الصور عبر «السوشيال ميديا» ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بسيطًا للغاية باللون الأبيض، وجمعت بينها وبين زوجها عددًا من اللقطات الرومانسية التي تفاعل معها الجمهور، كما شهد عقد القران ظهور زوج أصالة السابق والد شام.

موضوعات متعلقة