الخميس 7 يوليو 2022 05:58 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي للإسماعيلي أمام إنبي بكأس الرابطةرئيس الوزراء يتابع جهود التحضير لاستضافة مصر للدورة الـ27 لمؤتمر تغير المناخمحافظ الفيوم يوجه بزيادة منافذ بيع اللحوم وتكثيف الحملات لضبط الأسعارمحافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام بحد ادني 240 درجهمصر تفوز بالمركز الأول فى مسابقه تطوير الروبوتات (IEEE_YESIST12)وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيينالثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة والكتابة باللغة الكوريةاحتراماً لحقوق الملكية الفكرية .. الشركة الفرنسية تزيل رسومات محطة مترو كلية البناتإجراءات أمنية مكثفة لتحقيق الأمن والأمان على مستوى الجمهورية فى عيد الأضحى المباركمحافظ المنوفية يشدد على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الزراعة بالتصدي بكل حزم لكافة التعدياترئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة طب الأسنانوزير المالية يستعرض النتائج المالية ومؤشرات أجهزة الموازنة وفقا للختامي المبدئي للعام المالي 2021-2022

الحديدي: رحيل ماني عن ليفربول له بُعد نفسي.. وأدعو المصريين لمشاهدة الفيلم الوثائقي لفيفا عن صلاح

ماني
ماني

يرى الناقد الرياضي، وليد الحديدي، أن رحيل ساديو ماني عن ليفربول الإنجليزي، له بُعد نفسي والامر لا يرتبط بالقيم المادية.

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، بايرن ميونخ من الفرق التي تمنح لاعبيه عقود مالية ضئيلة، ورحيل ساديو ماني عن ليفربول لأنه يعتقد أنه لا يحصل على حجم النجومية التي يستحقها داخل قلعة الريدز.

وأكمل الحديدي، صلاح ليس سببًا في رحيل ماني عن ليفربول، أعتقد أن العلاقة بينهم كانت قوية في الفترة الأخيرة، لكن ساديو ماني شعر بحالة من تهميش نجوميته لذلك قرر الرحيل.

وواصل الحديدي، الفيفا قرر يطلق على محمد صلاح "الايقونة العالمية" أدعو جميع الناس الذين يتابعونا مشاهدة هذا الفيلم الوثائقي الذي يوثق مسيرة محمد صلاح.

وأوضح الحديدي، وصول محمد صلاح إلى سن الثلاثين لا يُقلص من فرصة في الانضمام للفرق الكبيرة، هناك عدة أمثلة تألقت في الفترة الأخيرة في سن كبير أمثال لوكا مودريتش مع ريال مدريد وكذلك ليونيل ميسي ورونالدو وغيرهم.

وأتم الحديد،محمد صلاح سيستكمل عقده مع ليفربول، وأفضل انضمامه إلى برشلونة الإسباني مستقبلًا، واهتمام برشلونة للتعاقد معه أكبر دليل أنهم يراهنون على تألقه بعد سن الثلاثين.