الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إنتر يتعادل بشق الأنفس أمام تورينو بالدوري الإيطالي.

إنتر يتعادل بشق الأنفس أمام تورينو بالدوري الإيطالي.
إنتر يتعادل بشق الأنفس أمام تورينو بالدوري الإيطالي.

بعد أداء ولا أروع من فريق تورينو ينجح فريق إنتر بإقتناص تعادل صعب بالدقائق الأخيرة بالمباراة لتنتهي مباراة تورينو وإنتر القائمة بالدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة 29 بالتعادل بهدف مقابل ليرتفع رصيد فريق إنتر عند النقطة 59 بالكركز الثالث بينما فريق تورينو عند النقطة 35 بالمركز ال 11.

بدأ صاحب الأرض فريق تورينو بمباغته فريق الإنتر وهدد مرمي الإنتر في العديد من الفرص بالعشر دقائق الأولى إلي ان نجح فريق تورينو بإضافة الهدف الأول بعد الإرتباك في دفاعات الإنتر في ركلة ركنية مررها اللاعب توماسو بوييجا ليضعها اللاعب جليسون بريمر ليضع الهدف الأول بالدقيقة 12 ويتقدم فريق تورينو بالمباراة.

حاول فريق الإنتر باقي الشوط الأول تعديل النتيجة بشتي الطرق وأهدر العدي من الفرص عن طريق اللاعب لاوتارو مارتينيز الذي كان قريب من تسجيل هدف التعادل لولا براعة حارس مرمى فريق تورينو لينتهي الشوط الأول مع صافرة الحكم بتقدم فريق تورينو أمام فريق الإنتر بهدف دون رد.

في الشوط الثاني لم يظهر فريق الإنتر أي خطورة واضحة علي مرمى فريق تورينو بل ان فريق تورينو كان هو الأقرب من تسجيل الهدف الثاني وقتل اللقاء ولكن الحارس سمير هاندانوفيتش انقذ مرمي الإنتر،أهدر فريق الإنتر فرصة التعادل في مناسبتين عن طريق اللاعب إيدين دجيكو وتألقت دفاعات وحارس مرمى فريق تورينو.

وقبل نهاية المباراة ينجح فريق إنتر من تعديل النتيجة من في الدقيقة 93 عن طريق البديل أليكسيس سانشيز بعد صناعة من اللاعب إيدين دجيكو،لم يكفي باقي الوقت لإقتناص الفوز لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف لكلا الفريقين ويرتفع رصيد كلا الفريقين إلي نقطة وحيدة.