الجمعة 3 مايو 2024 02:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم

بث مباشر : شاهد الآن مباراة ميلان أمام الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

ميلان والإنتر
ميلان والإنتر

يصطدم فريق ميلان بجاره الإنتر العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.

وتأهل ميلان على حساب لاتسيو برباعية نظيفة فى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، فيما أقصى إنتر ميلان نظيره روما بهدفين نظيفين.

شاهد بث مباشر الآن

يخوض فريق ميلان ديربى الليلة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية على مستوي الدوري الإيطالي، والتى قادته إلى صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، قبل أن ينتزعها نابولي بفارق الأهداف أول أمس الأحد.

ولا يعرف ميلان الهزيمة خلال أخر 5 جولات من بطولة الدوري الإيطالي، حيث فاز في لقاءين أحدهما على الإنتر بنتيجة 2-1 والأخر ضد سامبدوريا، فيما تعادل مع يوفنتوس وساليرنيتانا وأودينيزي بالترتيب.

ويأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان، في تحقيق الفوز اليوم، من أجل تعزيز فرص الروسونيري في المنافسة على لقب الكأس هذا الموسم، بعدما فرض نفسه في بطولة الدوري الإيطالي وإعتلي القمة بالمناصفة مع نابولي.

على الجانب الآخر، يخوض الإنتر ديربي الغضب اليوم، أمام جاره ميلان وسط سلسلة من النتائج المخيبة للأمال على المستوي المحلي والأوروبي، حيث غابت الإنتصارات عن الفريق خلال أخر 4 جولات من بطولة الدوري الإيطالي، حيث خسر ضد ميلان وساسولو وتعادل مع جنوي ونابولي، وهو ما أفقده صدارة جدول المسابقة، لكن يتبقي له مباراة مؤجلة.

كما سقط إنتر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

يتطلع سيموني إنزاجي مدرب إنتر، إلي الثأر من ميلان لتعويض الخسارة أمامه بنتيجة 1-2 في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي، والزحف نحو لقب الكأس هذا الموسم، كتعويض عن النتائج المخيبة على المستويين المحلي والأوروبي هذا الموسم.

ويسعي مدرب النيراتزوري إلي الخروج بدفعة معنوية من مباراة ميلان اليوم، للإستمرار في المنافسة على لقب الكالتشيو الذي توج به الموسم الماضي