google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 09:06 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين” الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء برشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم بعد الحصول على راحة من المران أمس.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية بالكرة عن طريق نقل الكرة باليد من أجل زيادة المرونة الجسدية.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0