الجمعة 3 مايو 2024 06:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتفقد مشتل المحافظة لمتابعة ألية العمل انطلاق المعسكر الشبابي ”يلا كامب” بدهب وسانت كاترين في جنوب سيناء أحمد رزق يخضع لعملية تغير عظام فكه بالكامل الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم محمد سامى يخرج أول برنامج تليفزيونى يجمع أحمد وعمرو سعد وزارة العمل: 3408 فُرصة عمل جديدة في 55 شركة خاصة تنتظر شباب 16 مُحافظة ” ابني صح ”حملة توعوية أطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية التربية الإيجابية للأطفال تحت شعار ” تربيتهم مش بالساهل بس... سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون

آبل تسجل مبيعات قياسية فاقت توقعات المحللين

صورة
صورة

سجلت شركة آبل" مبيعات ربع سنوية قياسية تجاوزت تقديرات المحللين في "وول ستريت"، في إشارة إلى أنها كانت قادرة على العمل من خلال أزمة سلسلة التوريد في ظل الوباء ونقص الرقائق.
وقالت الشركة الأمريكية، أمس الخميس، إن المبيعات قفزت بنسبة 11% إلى 123.9 مليار دولار في الربع الأول من العام المالي الذي انتهى في 25 ديسمبر الماضي، فيما كانت توقعات المحللين تشير إلى مبيعات عند 119.1 مليار دولار.

وتشير النتائج القوية بشكل مدهش إلى أن المخاوف من اضطراب الإمدادات مبالغ فيها، إذ حذر الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية تيم كوك، في أواخر العام الماضي، من أن النقص في الإمدادات قد يكلف الشركة أكثر من 6 مليارات دولار في المبيعات خلال فترة العطلة، التي تعد بالغة الأهمية.

ورغم المخاوف من الاضطراب إلا أن عملاق التكنولوجيا اجتاز الأزمة واستفاد من إطلاق منتجات جديدة، بما في ذلك iPhone 13.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع سهم الشركة بنسبة 3.5% في آخر التعاملات، وقبل صدور التقرير المالي كان السهم قد سجل في 2021 انخفاضا بنسبة 10%.