الأحد 5 مايو 2024 11:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الري يعلن إنطلاق المرحلة الثانية من ”برنامج السفراء لمشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية وزير الإسكان : استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط لمشروعات المدن الجديدة ” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking

شاهد الآن بث مباشر لقمة الدوري الإيطالي بين يوفينتوس ونابولي .. مواجهة قوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره نابولى، اليوم الخميس، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى قمة الجولة الـ20 من منافسات الدورى الإيطالى.

وتقام مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الخميس.

بث مباشر

ويسعى يوفنتوس للخروج من دوامة النتائج المخيبة، والوصول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، علما بأنه يحتل حاليا المرتبة الخامسة برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

أما نابولي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.

كانت بداية يوفنتوس للموسم الجديد في الدوري ضعيفة، لكنه وجد طريق العودة فى الأسابيع الأخيرة، من خلال تحقيق عدد من الانتصارات.

وعلى النقيض كانت بداية نابولي هذا الموسم قوية، لكنه بدأ في فقد النقاط في الجولات الأخيرة، فمنذ انتصاره على لاتسيو في نوفمبر، خسر 3 مباريات من أصل 5.

وكشف تقارير إيطالية إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، طالب بتأجيل مباراة فريقه أمام يوفنتوس، بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا مؤخرًا.

وبحسب صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية، فإن دي لورينتيس غاضب بشدة ويساوره بعض القلق من رحلة فريقه إلى مدينة تورينو، خاصة في ظل الإصابات المتعددة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريقين في الأيام الأخيرة.

وأضافت أن نابولي أبلغ قلقه إلى إدارة الوقاية بالسلطات المحلية بمدينة نابولي، وهو نفس الأمر الذي منع سفر الفريق إلى تورينو في عام 2020 وتسبب في دخول الفريق في معركة قانونية بعد ذلك.

موضوعات متعلقة