أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:53 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هنا الزاهد حلوة الدنيا سكر


كتب : جاسر بدر
قبل عرض أولى حكايات مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" ليلة السبت ١٣ فبراير المقبل، الذي تخوض من خلاله الفنانة " هنا الزاهد " أول بطولة درامية مطلقة، تكشف لنا عن بعض كواليس العمل، وماذا قالت عن شخصيات المسلسل؟
أكدت هنا الزاهد في تصريحاتها لجريدة " أنباء اليوم المصرية " أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تجربة صعبة جداً، ولم تخف شعورها بالقلق قبل عرض المسلسل، وكشفت عن الشخصية الأقرب إلى قلبها وسط شخصيات المسلسل وهي شخصية فتاة شعبية ضمن إحدى الحلقات.


كما أوضحت " الزاهد " أن المسلسل به ٩ حكايات درامية منفصلة ، كل قصة تُعرض في ٥ حلقات منفصلة، تقدم ٩ شخصيات مختلفة ، ويشاركها البطولة عدد من النجوم والشباب ، كما يشاركها في كل حكاية بطل مختلف ، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" يشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى ، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" يشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" يشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني ، وحكاية "المتخصصة" يشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيعلن عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوي، ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي ، كتبه 8 مؤلفين ، وهو من إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.

حيث بدأ عرض أولى حكايات المسلسل يوم السبت ١٣ فبراير على شاشة قناة "dmc" فى تمام الثامنة مساء، كما تبث الحلقات على منصة "watch it" بالتزامن مع عرضه على القناة.