الأحد 28 أبريل 2024 07:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها

نور الدين والبشبيشى ينتقلان للمستشفى العام للاطمئنان علي مصابى حادث انقلاب السيارة

توضيحية
توضيحية

انتقل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، للمستشفى العام للاطمئنان على حالة 16 مصاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبالة قرية العمدان التابعة لمركز الرياض، ووجه بتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين.

وتابع محافظ كفر الشيخ ونائبه حالة المصابين، والاسعافات التي قدمت لهم، واطمأن على كل الحالات سواء الحالات التي خرجت بعد تلقي الاسعافات اللازمة، أو الحالات التي مازالت تحت الملاحظة.

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، والدكتور أحمد الجنزوري،مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، والدكتور فتوح الغنام، وكيل المستشفى.