google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 07:07 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء رشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو جلوس فتاة وتدخين سيجارة تحوى مواد مخدرة بمطروح وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة وخطط تطوير العملية... وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مستجدات الأعمال الإنشائية لمشروعات تعليمية جديدة بالمحافظة

نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تتسلم درع التكريم بورشة عمل حاضنات الفائقين علمياً

تسلمت الأستاذة الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نيابة عن الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ، درع التكريم خلال مشاركتها في ورشة عمل برنامج حاضنات الفائقين علمياً بالجامعات المصرية ، بحضور رؤساء ونواب الجامعات المشاركة ومنسقيها بالبرنامج .

وأعربت الدكتورة جيهان يسري عن سعادتها بهذا التكريم والذي يأتي تقديراً لدور جامعة الزقازيق المتميز في تنفيذ المرحلة الأولي لمشروع حاضنات الفائقين لدعم وتشجيع الطلاب والباحثين وحثهم على التفوق العلمي والبحثي وفق معايير خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، مشيرة إلى أن جامعة الزقازيق تقدمت بـ 15 بحث لطلاب الدراسات العليا " الماجستير والدكتوراه " فازت منها أربعة أبحاث علمية لكليات العلوم والهندسة والصيدلة وتم تكريمهم من معالي الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ووزارة التضامن .

وأكدت نائب رئيس الجامعة أنه في إطار التعاون المستمر والمثمر بين الوزارة وجامعة الزقازيق يتم تقديم أفضل الخدمات والإمتيازات لدعم شباب الجامعة واستثمار طاقته بإعداد البرامج التأهيلية بما يضمن إشراكه في المشروعات القومية التنموية .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة