الجمعة 29 مارس 2024 02:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أمين الفتوى : للصدقات جزاء عظيم لعكسها رغبة المتصدق في إرادة الخير للناس الداخلية : ضبط عدد من الأشخاص لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 40 مليون جنيه بقنا وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية

تكريم الشيخ الدكتور محمد بن حم وتسليمه اوسكار اتحاد المبدعين العرب لأفضل شخصية ثقافة عربية...

ولاء هنداوي /الشرقية


قمت مؤسسة المبدعين العرب باحتفالية كبري ضمت العديد من الرموز الوطنية، فى ابو ظبي ،وبحضور كل من الإذاعي/ احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة. و السيدة / سمر فائق بدير ممثلا عن جامعة الدول العربية ،و السيدة نرمين سليم مدير عام اتحاد المبدعين العرب . والسيدة هبة الله عبد الفتاح مسؤل عضوية الاتحاد بدولة الإمارات .
تم تسليم الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري . اوسكار ووسام اتحاد المبدعين العرب كأفضل شخصية ثقافة عربية للعام ٢٠١٩ .
وتمت الإشارة بان هذا الاختيار تتويجا لمجهودات الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، ودوره الرائد الذي أثري الحياة الثقافية و الاجتماعية الإماراتية والعربية من خلال بصماته المتميزة فى جميع الأنشطة، التي يقوم بها من خلال مؤسساته الثقافية والاجتماعية و كتاباته الثقافية و الوطنية و التي تجلت فى كل من كتاب (الامارات العربية المتحدة الحكم الرشيد -- وكتاب الشوري فى الامارات -- وكتاب الامارات الطريق الي التميز )، بالإضافة إلى دوره الرائد في خدمة الثقافة والمعرفة على المستوى والدولي.
وأيضا جاء هذا الاختيار لما تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة بالنهضة الفكرية والثقافية والنماء المجتمعي الشامل الذي وذلك بفضل حرص وجهود ومبادرات قيادتها الرشيدة وإخلاص أهلها، وتفاني مثقفيها، لتكون دولتهم في المقدمة دائماً ضمن شتى الميادين.
بالاضافة الى جهود القيادة الرشيدة للدولة، التي لا تألو جهداً في إثراء المشهد الثقافي المحلي والعربي بمبادرات ثقافية رائدة تشهد بتميز دولة الإمارات واستمرارية تألقها في كل المجالات. كما أشاد الوفد بالتعاون الفاعل بين البلدين الشقيقين.