الخميس 25 أبريل 2024 04:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

محافظ الشرقية يستقبل كاهن كنيسة القديسة دميانه لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

محافظ الشرقية يستقبل كاهن كنيسة القديسة دميانه
محافظ الشرقية يستقبل كاهن كنيسة القديسة دميانه

إستقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمكتبه بديوان عام المحافظة القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات والقديس أبشخيرون القليني ، لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وإمتنانه لزيارة كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات وتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية لاستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم .

وقال المحافظ أن أعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعاً في جو من البهجة والسرور فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا ، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والسلام.

ومن جانبه أكد القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة .

وتقديرا لدوره في الإرتقاء بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أبناء المحافظة.. أهدي القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات نسخة من كتاب الله لمحافظ الشرقية.