الأحد 5 مايو 2024 11:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ابنه الفنان صلاح عبد الله تطمئن جمهوره بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

طمأنت دينا ابنه الفنان صلاح عبد الله جمهوره على صحته وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك":

انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في اي خبر غلط نزل

اول امبارح بليل بابا حس بالم في الصدر و علي طول رحنا المستشفي و اللي حصل ازمه قلبيه استدعت قسطره في القلب و تركيب دعامه و الحاله استقرت الف حمد و شكر علي كرم ربنا الكبير و غادر الرعايه المركزه الي غرفه

وتابعت "باذن الله نخرج من المستشفى بكره باذن الله و الدكاتره طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه باذن الله دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب و زي ما هو دايما بيقول باذن الرحمن #حاله_وهتروح_لحالها #صلاح_عبدالله".

تعرض الفنان صلاح عبد الله لأزمة صحية مفاجئة الثلاثاء الماضي، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة في القلب وتركيب دعامة.ما منعه من حضور العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس الذي عرض بحضور أبطاله أمس، ويشارك فيه كضيف شرف في إحدى المشاهد.

استقرت الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله بعد مروره بأزمة قلبية استلزمت نقله إلى المستشفى وتركيب دعامة.

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريح صحفي، إن الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله ممتازة حاليا، والوضع مستقر، وسيغادر المستشفى غدا.

وأوضح نقيب الممثلين إنه اطمئن على حالة الفنان صلاح عبد الله من ابنته المتواجدة معه حاليا بالمستشفى، وسيستأنف تصوير الأعمال التي يشارك بها حاليا بداية من الأسبوع المقبل.

https://web.facebook.com/donia.s.abdallah/posts/10219942703501540