الأربعاء 24 أبريل 2024 08:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحذري الفخ.

كتبت / كريمة الشقري.
أصبح النت هذه الأيام من ضرورات الحياة،لذلك يملي علي ضميري ان أقول شيئاً ضروريًا.
نصيحةلكل امرأة متزوجة تهوى الفيسبوك ،هذا حقك،أكتبي وتفاعلي كيفما تشائين ولكن حينما تنشرين منشورا وتجدين التعليقات التالية(أنتي رائعة-متألقة-ماأجملك-تسلمي-قمراية-منورة) وغيرها من الكلمات البراقة لا تنبهري بما قيل لكي وتلتفتين إلى زوجك المسكين الذي أتعبته الحياة مضجعا على فراشه تعبا وإرهاقا بسبب السعي للقمة العيش .وإياكي حينها أختي أن تقارن إحداكن أو أكثر بين واقعها الذي تعيشه مع زوجها والذي قد لا يسمعها تلك الكلمات الجميلة وتلك المدائح فتتمرد على واقع حياتها وزوجها مما قد يؤدي إلى خراب وتدمير كيان الأسرة وبالفعل كم من أسر تشردت بسبب إنفصال الزوج والزوجة.
اختاه... لاتنخدعي بهذه الألفاظ فالفيسبوك عالم وهمي ومدعي المثالية فهؤلاء الرجال ليسوا أفضل من زوجك وربما يكونوا أسوأ منه حالا. حافظي على بيتك وأولادك وحافظي على سمعتك ونقائك وشرفك.
(واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله).
غاليتي... هذا الذي أسمعك حلو الكلام ليغويكي لايريد إلا إشباع رغبته واللهو وقت فراغه وما أنتي في نظره إلا ساقطة، سامحيني ، مارضاه لكي لا يرضاه لزوجته. أحترمي من أحترمك وسلمك شرفه وسمعته وصوني عرضه فهو الوحيد الذي يستحق إحترامك مهما كانت ظروف حياتكم ولن تجدين من يخاف عليكي مثله ولا تغضبي منه إذا قسى عليكي يوما ،ربما هي ضغوط الحياة من أجل توفير حياة كريمة لك ولأولاده .(ولا تنسوا الفضل بينكم).