الجمعة 26 أبريل 2024 06:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الغربية فى لقاء موسع مع المواطنين للاستماع لمشاكلهم

كتب رضا ابوزينه
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن لقاء المواطنين لن يقتصر على الاستماع إلى مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية لها، ولكنه يتضمن الاستماع إلى مقترحات وأفكار المواطنين.
جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية، اليوم الخميس، بالديوان العام للمحافظة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة، منوها بأن جميع القرارات التي يتم إصدارها خلال اللقاء لحل مشاكل المواطنين إلزامية على الجميع وسرعة تنفيذها.

ووجه محافظ الغربية، بتخصيص وحدة سكنية إيواء عاجل لأحد المواطنين يعانى من شلل رباعي وصرف إعانة مالية شهرية بالإضافة إلى التنسيق مع جامعة طنطا لإجراء الفحوصات الطبية الكاملة للمواطن.
وكلف المحافظ ، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمعاينة قطعة أرض بقرية كفرحجازى، لدراسة مدى صلاحيتها لعمل سوق عليها، بينما في قرية شبشير الحصة كلف رئيس مركز ومدينة طنطا بإنارة طريق المقابر وإدراجه في خطة الرصف العام القادم، ورئيس مركز ومدينة قطور بإدراج رصف طريق مدرسة نشيل خلال خطة العام الحالي مع قيام لجنة من مديرية الري لدراسة تدبيش ترعة ميت يزيد، ومسئولى المرور بحل أسباب حدوث اختناقات وتكدسات بمحيط موقف شبراقاص بالسنطة.
ووجه محافظ الغربية، بتأمين المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي طالب يعتدى على زميله أو المدرس داخل المدرسة على خلفية شكوى أحد المواطنين بشكوى حدوث مشاجرات بين طلاب المدارس، مكلفا رئيس مركز ومدينة سمنود بعرض مقترحات تخصيص أراض للإسكان الاجتماعي عليها.