الجمعة 26 أبريل 2024 02:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» ”وزير الإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة وزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية ”سكن لكل المصريين” بمنطقة غرب المطار الشركة الصينية المالكة لـ ”تيك توك” ترغب في إغلاق التطبيق بأمريكا بدلاً من بيعه التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن

شيخ مشايخ الطرق الصوفية يمنح الشيخ احمد المرتضى شهادة شكر وتقدير بمقر ساحته بالاقصر



 
الاقصر --- حماده النجار السليمى
قام الأستاذ الدكتور/ عبد الهادي القصبي.. شيخ مشايخ الطرق الصوفية بجمهورية مصر العربية بمنح فضيلة الشيخ/ أحمد مرتضى حامد.. شهادة شكر وتقدير وذلك لعطائه وجهوده المتميزة في خدمة البلاد والعباد والتصوف.
كما عبر سيادته عن مدى سعادته بتواجده في هذه الساحة كما وصفها في كلمته (الساحة الطيبة _ الساحة الصوفية _ ساحة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم _ ساحة الأدب والعلم والكمال والأخلاق).
وأشار في كلمته أن أهم ما يميز هذه الساحة أن لها توجهات علمية وأوصى الحاضرين أن تمسكوا بهذا التوجه لأن بمثل هذا التوجه يبقى التصوف كما أرادوا من أسسوا علم التصوف .
والجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ/ أحمد مرتضى حامد "حفظه الله" له باع مشهود له في نشر الدعوة إلى الله وتبليغ منهج النبي صلى الله عليه وسلم ونشر سماحة الإسلام ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام وأهل البيت وغرس القيم والأخلاق وحب الوطن وحب العمل في طلبة العلم عنده.
كما أنه معروف بتوفيق الله له في الصلح بين الناس وإخماد الفتن ومنع الخصومات.
ومعروف عن طلبة العلم بساحته حب العلم والمسارعة في تحصيله والحصول على أعلى الدرجات العلمية طلباً لرضى الله تعالى وسعياً لخدمة مجتمعهم ووطنهم.





ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏