الأحد 5 مايو 2024 10:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجموعة مبادرة طلقني شكرا” تشارك عمال النظافة بالأقصر بيوم جبر الخواطر




 
الاقصر---- حماده النجار السليمى
نظم مجموعة من شباب مبادرة طلقني شكرا، يوما تطوعيا يسمى "جبر الخواطر" والذي يهدف إلى نشر السعادة بكل منزل، وذلك بالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر، برئاسة العميد أيمن الشريف، رئيس المدينة وقيادة هدية ثابت مساعد رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل ومعاونة محمد مدحت نائب مسئول قطاع نظافة جنوب وعمال النظافة .

ومن جانبها قالت أسماء أحمد فرغلي منسقة المبادرة وصاحبة الفكرة، أن مبادرة طلقني شكرا والتي تهدف للحد من نسب الطلاق في مصر، فهي مبادرة إنسانية جميلة، تم إنطلاقتها اليوم بهدف مساعدة عمال النظافة وإظهار التقدير والاعتزاز بالدور الفعال لهذه الفئة من العمالة في خدمة المجتمع.
وتعد هذه المبادرة تضاف لسلسلة من المبادرات الإنسانية والحضارية الراقية التي تنطلق من مختلف شرائح المجتمع المصري ، وتعبر عن قيمه وعاداته وتقاليده الأصيلة من حب الكرم والخير والعطاء، ومساعدة الآخرين من دون تمييز بسبب اللون أو العرق أو الدين.
جدير بالذكر مبادرة "طلقني شكرا"،مكونة من عدد ٢٥ شاب وفتاة، وهي اسم ساخر أطلقه مجموعة من الشباب والفتيات بالأقصر، على مبادرتهم التي تهدف إلى التوعية بمخاطر الطلاق والحفاظ على الأسرة، من خلال نشر القيم الأسرية التي تهدف للترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، وكيفية الاختيار الصحيح لشريك الحياة وتأهيل المقبلين على الزواج.




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏