google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:57 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة رحاب جاد عندما يتحول الإخلاص إلى إنجاز.. تكريم مدير مستشفى منيا القمح المركزي

رحاب جاد عندما يتحول الإخلاص إلى إنجاز.. تكريم مدير مستشفى منيا القمح المركزي


في لفتة تقديرية تعكس دعم القيادات التنفيذية للجهود المتميزة في القطاع الصحي، قام الأستاذ أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتكريم الدكتور أحمد صبري مدير مستشفى منيا القمح المركزي، تقديرًا للإنجازات المتميزة التي حققتها المستشفى خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها إجراء 47 عملية جراحية ناجحة وتحقيق مركز متقدم بين المستشفيات.
وأكد رئيس مركز ومدينة منيا القمح أن هذا الإنجاز يمثل نموذجًا مشرفًا للعمل الجاد والتفاني في خدمة المواطنين، ويعكس التطور الملحوظ الذي تشهده المنظومة الصحية بالمركز، بفضل الجهود المخلصة لإدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريضية والعاملين بها.
وأشار أشرف عامر إلى أن النجاحات التي تحققها مستشفى منيا القمح المركزي تأتي نتيجة العمل بروح الفريق الواحد، والحرص الدائم على تقديم خدمات طبية وعلاجية متميزة تلبي احتياجات المرضى وتسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.
ومن جانبه، أعرب الدكتور أحمد صبري عن تقديره لهذا التكريم، مؤكدًا أن ما تحقق هو ثمرة تعاون وجهد جماعي من جميع العاملين بالمستشفى، الذين يواصلون العمل بكل إخلاص من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية وتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا للجهود المبذولة في دعم القطاع الصحي وتحفيز الكوادر الطبية على مواصلة التميز والعطاء، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي مركز ومدينة منيا القمح.
واختُتمت المناسبة بتوجيه التهنئة لجميع العاملين بمستشفى منيا القمح المركزي، مع تمنيات بمزيد من النجاحات والإنجازات التي ترفع اسم المستشفى وتخدم أبناء المركز والمحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0