رحاب جاد عندما يتحول الإخلاص إلى إنجاز.. تكريم مدير مستشفى منيا القمح المركزي
في لفتة تقديرية تعكس دعم القيادات التنفيذية للجهود المتميزة في القطاع الصحي، قام الأستاذ أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتكريم الدكتور أحمد صبري مدير مستشفى منيا القمح المركزي، تقديرًا للإنجازات المتميزة التي حققتها المستشفى خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها إجراء 47 عملية جراحية ناجحة وتحقيق مركز متقدم بين المستشفيات.
وأكد رئيس مركز ومدينة منيا القمح أن هذا الإنجاز يمثل نموذجًا مشرفًا للعمل الجاد والتفاني في خدمة المواطنين، ويعكس التطور الملحوظ الذي تشهده المنظومة الصحية بالمركز، بفضل الجهود المخلصة لإدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريضية والعاملين بها.
وأشار أشرف عامر إلى أن النجاحات التي تحققها مستشفى منيا القمح المركزي تأتي نتيجة العمل بروح الفريق الواحد، والحرص الدائم على تقديم خدمات طبية وعلاجية متميزة تلبي احتياجات المرضى وتسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.
ومن جانبه، أعرب الدكتور أحمد صبري عن تقديره لهذا التكريم، مؤكدًا أن ما تحقق هو ثمرة تعاون وجهد جماعي من جميع العاملين بالمستشفى، الذين يواصلون العمل بكل إخلاص من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية وتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا للجهود المبذولة في دعم القطاع الصحي وتحفيز الكوادر الطبية على مواصلة التميز والعطاء، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي مركز ومدينة منيا القمح.
واختُتمت المناسبة بتوجيه التهنئة لجميع العاملين بمستشفى منيا القمح المركزي، مع تمنيات بمزيد من النجاحات والإنجازات التي ترفع اسم المستشفى وتخدم أبناء المركز والمحافظة.


