google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 7 يونيو 2026 11:02 صـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التعليم العالي يستقبل مبعوث رئيس الكونغو الديمقراطية والمرشحة لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرانكفونية رئيس الوزراء يتفقد مركز تحكم غرب التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وزير الصناعة يبحث مع مجلس إدارة البنك الأوروبي سبل تعزيز التعاون في مجالات الطاقة والمياه وزير العمل يبحث مع نظيره العُماني تعزيز التعاون المشترك رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة الإسكندرية البرازيل تفوز على مصر بثنائية ودياً الإمام الشاطبي ومسجده بالقرافة رحلة عالم القراءات من الأندلس إلى القاهرة ضريح الإمام الشاطبي والقاضي الفاضل ملتقى العلم والدولة في القرافة التاريخية فرانكا مدافع منتخب البرازيل يصاب ضد مصر ويغادر الملعب في وقت مبكر ”ترامب” يصدر عفوا رئاسيا عن عضو الكونجرس الجمهوري السابق ”ستيفن باير” وصول منتخب مصر إلى ملعب مباراة البرازيل في كليفلاند الأمريكية الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو بشخص عليه 38 قضية تزوير بالقاهرة

محافظ المنوفية يلتقي وفد نادي القضاة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، وفد أعضاء هيئة نادي القضاة بالمنوفية برئاسة المستشار شادي الضرغامي ، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في لفتة طيبة تعكس روح الود والتقدير المتبادل بين مؤسسات الدولة. وخلال اللقاء، أشاد الوفد بالجهود الميدانية المكثفة التي يبذلها محافظ المنوفية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وما تشهده المحافظة من متابعة مستمرة للمشروعات التنموية والخدمية بمختلف القطاعات، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة. وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة ونادي القضاة في العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما دعم جهود نشر الوعي القانوني والثقافة المجتمعية، وتعزيز قيم سيادة القانون، والتعاون في الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تستهدف خدمة المواطنين، فضلاً عن تبادل الرؤى والأفكار بما يسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق الصالح العام.
ومن جانبه، أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكداً حرصه على تعزيز أواصر التعاون والتكامل بين كافة مؤسسات الدولة، وتفعيل المشاركة المجتمعية والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع وكل من يسعى للمساهمة الفعالة في تطوير المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وفي ختام اللقاء، أهدى وفد نادي القضاة درعاً تذكارياً لمحافظ المنوفية تقديراً لجهوده المخلصة ودوره في دفع عجلة التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة