google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 11 يونيو 2026 01:17 صـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع ارتفاع منسوب نهر النيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل والاستعداد لموسم أقصى الاحتياجات المائية ، جاء ذلك بحضور اللواء عبدالله الديب السكرتير العام ، المحاسب خالد النمر السكرتير العام المساعد ، مدير عام شئون مكتب المحافظ ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز أشمون ومنوف والشهداء وتلا والسادات ، مدير مديرية الزراعة ، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري ، مدير عام إدارة حماية نهر النيل جنوب رشيد ، ومدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة. ️حيث وجه محافظ المنوفية بضرورة التنسيق الكامل والمستمر بين أجهزة الري وحماية النيل والوحدات المحلية ، لضمان المتابعة الميدانية الدقيقة والتعامل الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي مستجدات قد تطرأ خلال الفترة المقبلة لحماية المواطنين. ️هذا وتناشد محافظة المنوفية ، المواطنين والمنتفعين وأصحاب الأنشطة القائمة على أراضي طرح النيل بنطاق أشمون ومنوف والشهداء وتلا والسادات ، بضرورة الالتزام بالإرشادات والتعليمات الصادرة حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم ، بما يسهم في تعزيز جهود الدولة للحفاظ على الموارد المائية وتحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة